نحن والعالم

الأسد : مايحدث فى سويا هجمة إعلامية لتشويه الصورة وسوريا أقوى برجالها الشرفاء

صرح الرئيس السورى بشار الأسد أن الهجمة  الإعلامية الشرسه التى تتعرض لها بلاده هى هجمه لتشويه صورة سوريا ليس أكثر ولكن الواقع اقوى من الغعلام المشوه .

وأضاف الرئيس الأسد سوريا  أقوى برجالها المخلصين وبالشرفاء من جميع انحاء العالم مشيرا أن الإعلام السوري يقوم بجهود كبيرة جدا ونحن نتابع التطور الذي قام به التلفزيون العربي السوري والإعلام السوري بشكل عام ولكن دائما تأتي مقارنات حيث يقارنون الإعلام السوري الذي هو الإعلام الرسمي بشكل أساسي بالإعلام غير الرسمي في الدول الأخرى ولكن هذه المقارنة غير دقيقة وغير موضوعية ولا تجوز .

 

واكد الرئيس الأسد على أن الإعلام الرسمي يقارن بإعلام رسمي في دول أخرى لأن أهداف ومهام الإعلام الرسمي تختلف عن أهداف ومهام الإعلام الخاص ولو قارنا الإعلام الرسمي السوري الآن بالإعلام الرسمي في المنطقة فأعتقد أنه الأفضل ولكن مع ذلك لا يهمنا أن نقارن أنفسنا بمن هو أقل وسوف نبقى نقارن أنفسنا بمن هو أفضل.

وأشار الرئيس الأسد إلى أن الهجمة التي تتعرض لها سوريا هجمة إعلامية ولكن الإعلام رغم أهميته لا يتفوق على الواقع ويمكن أن يكونوا أقوى في الفضاء لكننا أقوى على الأرض من الفضاء ومع ذلك نريد أن نربح الأرض والفضاء.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق