الرياضة

لوكوموتيف الأوزبكي يرد التحية للسد القطري

أمطر لوكوموتيف طشقند الأوزبكي شباك ضيفه نادي السد القطري بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء 8 أبريل/نيسان، في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وثأر الفريق الأوزبكي لهزيمته الساحقة أمام السد بهدفين مقابل ستة أهداف في مباراة الذهاب التي جرت بينهما الثلاثاء 17 مارس/آذار، في الجولة الثالثة للبطولة.

وأنعش لوكوموتيف الأوزبكي آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ 16، بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد السد عند 7 نقاط، وبقي في الصدارة بانتظار نتيجة مباراة الهلال السعودي وفولاذ الإيراني ضمن منافسات هذه الجولة أيضا.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا 🙂

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق