الرياضة

حضور الجماهير يهدد الأهلي والزمالك بعقوبة قد تصل للاستبعاد من دوري ابطال افريقيا

 حذر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم نادي الزمالك من عواقب دخول جماهير إلى ملعب الجونة لحضور مباراتهما في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدير الإداري لفريق نادي الزمالك حمادة أنور “تلقينا في ساعة متأخرة من يوم السبت، خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يحذرنا من وجود جماهير في لقاء الأهلي، لأن الزمالك هو صاحب المباراة، وبالتالي فهو المسؤول عن تنظيم اللقاء. “

وكان نادي الزمالك، قد أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراته أمام الأهلي بدون جماهير، بناء على طلب وزارة الداخلية .

الرياضه

وأضاف أنور “الكاف أوضح في خطابه أن وجود الجماهير في لقاء الأهلي ، يعني إلغاء نتيجة المباراة وإحتسابها لصالح منافسه الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، بخلاف العقوبات المادية.”

وكانت رابطتا أولتراس أهلاوي وزملكاوي، قد أكدا في بيان سابق مشترك لهما الأسبوع الماضي، حضور المباراة في المدرجات .

وتابع المدير الإداري لفريق الزمالك قائلا ” خطاب الكاف حمل تهديدا صريحا ، بأن عقوبة اقتحام الجماهير للمباراة قد تصل إلى الإستبعاد من دوري أبطال أفريقيا. “

من جانب آخر، قال حمادة أنور لإنّ هداف الفريق أحمد جعفر، وقائد منتخب مصر السابق أحمد حسن ، قد جددا عقديهما مع النادي ، حيث جدد الأول ثلاثة سنوات ، فيما جدد الثاني لموسم واحد.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق