الرياضة

حامل اللقب يسعي لإتمام مسيرته والزمالك يواجه الاسماعيلي حفاظا علي المركز الثالث

حامل اللقب يسعي لإتمام مسيرته والزمالك يواجه الاسماعيلي حفاظا علي المركز الثالث

يسعى الأهلي حامل اللقب، والزمالك صاحب المركز الثالث، إلى العودة لطريق الانتصارات في جولة جديدة بالدوري المصري، بعد تعثرهما بالتعادل في الجولة الأخيرة .
وتعادل الأهلي مع الانتاج الحربي 1-1 يوم الأحد، في مباراة شهدت طرد حسام البدري مدرب الأهلي ومساعده سيد معوض واللاعب حسام عاشور، بينما تعادل الزمالك، سلبيا مع طنطا.
وسيلعب الأهلي، الساعي لحسم اللقب للعام الثاني على التوالي، أمام طلائع الجيش يوم الخميس وسيضع الفوز نصب عينيه لضمان توسيع الفارق مع مصر للمقاصة قبل سبع جولات على نهاية الموسم.
ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 68 نقطة من 26 مباراة بفارق ثماني نقاط عن المقاصة صاحب المركز الثاني، بينما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 35 نقطة.
ووجه البدري مدرب الأهلي انتقادات حادة للاعبيه عقب التعادل مع الانتاج الحربي وتواضع مستوى الأداء.
وحذر البدري، من التراخي مع دخول الموسم مراحله الحاسمة في المسابقة، مشيرا إلى أن هذا التراخي قد يكلف الفريق فقدان اللقب.
وأضاف البدري لموقع النادي على الانترنت ان مباراة الانتاج الحربي هي الأسوأ للأهلي في الموسم الحالي بسبب معاناة بعض اللاعبين من الإجهاد والابتعاد عن مستواهم المعتاد.
وتابع ان الفريق يسعى لتدارك الأمور والعودة الى الانتصارات. من جهته اكد طارق يحيى مدرب طلائع الجيش إن فريقه قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.
وأضاف ان فريقه يسعى لايقاف مفاتيح لعب الأهلي في وسط الملعب بالضغط عليهم بشكل مبكر وقد طالب خط الدفاع بوضع رقابة مشددة على ثلاثي الهجوم سليماني كوليبالي وجونيور أجاي وعبد الله السعيد”.

الزمالك يأمل في الحفاظ على المركز الثالث عندما يواجه الاسماعيلي غدا الاربعاء.

واكد البرتغالي أوجوستو ايناسيو مدرب الزمالك إنه سيواجه فريقا قويا، بعد أن شاهد مبارياته الأخيرة أمام المصري البورسعيدي وسموحة.
وأضاف إيناسيو لموقع الزمالك على الانترنت ان الإسماعيلي فريق قوي ويملك عناصر متميزة في كل مراكزه وأتوقع أن تحمل المباراة قوة وندية.
وطالب مدرب الزمالك لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة طنطا والاستفادة من التجربة . ويملك الزمالك حاليا 47 نقطة قبل خصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم، بينما يحتل الاسماعيلي المركز الثامن.
وتنطلق مباريات الجولة 27 اليوم الثلاثاء بإقامة ثلاث مواجهات يأتي على رأسها مصر للمقاصة مع ضيفه أسوان. كما يلتقي اليوم الشرقية مع بتروجيت والنصر للتعدين مع الاتحاد السكندري.
ويلتقي غدا الأربعاء سموحة مع الداخلية والمصري مع المقاولون العرب. وتختتم المباريات يوم الخميس بلقاء الأهلي مع طلائع الجيش والانتاج الحربي مع طنطا وإنبي مع وادي دجلة.

المصدر: أخبار مصر

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)
الوسوم

أحـمد الأمير

صحفي رياضي ببواية أوراق عربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق