الرياضة

حارس منتخب تونس لليد: كنا الأحق باللقب الإفريقي.. والحكم تأثر بالجماهير

أكد مروان مجايز حارس مرمى المنتخب التونسي لكرة اليد، أن منتخب بلاده كان الأحق بالتتويج بلقب البطولة الإفريقية لكرة اليد رقم 22، التي اختتمت اليوم السبت في القاهرة، وتوج بها المنتخب المصري.

وفاز المنتخب المصري لكرة اليد بلقب البطولة الإفريقية للمرة السادسة في تاريخه بعد تغلبه اليوم السبت على منتخب تونس بنتيجة 21 – 19، في المباراة النهائية التي أقيمت على الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي.

وقال مروان مجايز – عقب انتهاء اللقاء – “منتخب تونس كان الأحق بالتتويج بلقب بطولة إفريقيا، وكان الطرف الأفضل في المباراة النهائية، ولكن قرارات الحكم تسببت في إبعاد اللقب عن منتخب نسور قرطاج”.

وأشار حارس مرمى منتخب تونس إلى أن طاقم التحكيم الروسي الذي أدار المباراة النهائية بين مصر وتونس، تأثر بشكل ملحوظ بوجود أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في المدرجات، وكانت قراراته ضد منتخب تونس.

من جانبه، انتقد الفرنسي سيلفان نوي المدير الفني للمنتخب التونسي، أداء ثنائي التحكيم الروسي الذي أدار المباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية لكرة اليد رقم 22 بين منتخبي مصر وتونس .

وتوج المنتخب المصري لكرة اليد بلقب البطولة الإفريقية للمرة السادسة في تاريخه بعد تغلبه اليوم السبت على منتخب تونس بنتيجة 21 – 19 ، في المباراة النهائية التي أقيمت على الصالة المغطاه باستاد القاهرة الدولي، حيث أدار اللقاء طاقم تحكيم روسي الجنسية .

وقال سيلفان نوي إن طاقم التحكيم الروسي الذي أدار المباراة النهائية لبطولة إفريقيا لا يليق بحجم الحدث الكبير ، مشيرا إلى أن أداء التحكيم أثر بالسلب على مستوى المنتخب التونسي خلال اللقاء .

وأوضح نوي، أن الفريق التونسي قدم مباراة جيدة، وكان ندا قويا للمنتخب المصري، مضيفا “مستوى المنتخب التونسي الحقيقي سيظهر في بطولة كأس العالم لكرة اليد في فرنسا العام المقبل ” .

المصدر :أخبار مصر

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق