أخبار مصرية

إرتفاع اعداد المصابين منذ الاعلان الدستوري الي 261 مصاب

اعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية  ان 17 شخصا اصيبوا في الاشتباكات بالقاهرة والمحافظات المصرية يوم السبت، ليصل العدد الاجمالي للمصابين في مواجهات مؤيدي ومعارضي الاعلان الدستوري الى 261 شخصا.

واشارت الوزارة الى سقوط مصابين في الاشتباكات في شارع محمد محمود وامام دار القضاء العالي بالقاهرة، وفي محافظة البحيرة. واضافت انه خرج من المستشفيات جميع المصابين باستثناء 43 شخصا الذين ما زالوا يتلقون العلاج.

الشرطه تلق الغاز بكثافه علي المتظاهرين – اوراق عربية

وافاد موقع “صدى البلد” الاعلامي المصري بان الاشتباكات تجددت في شارع قصر العيني، وان الشارع يشهد حالة من الكر والفر. كما حاول رجال الامن اقتحام ميدان التحرير مساء السبت.

من جانب آخر شهدت مدينة دمنهور مركز محافظة البحيرة مساء السبت اشتباكات عنيفة بين مئات من انصار جماعة “الاخوان المسلمين” ومعارضيها بالقرب من مقر لحزب الحرية والعدالة في ساحة الساعة التي تحولت حسب الانباء الواردة الى “ساحة حرب”.

كما رشق المتظاهرون رجال الشرطة بزجاجات مولوتوف، واشعلوا النار في اطارات للسيارات، واقاموا حواجز من قطع اسمنتية في احد الشوارع لمنع تحرك سيارات مكافحة الشعب. واطلق رجال الشرطة الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين.

ويأتي ذلك بعد ان وقعت اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي واعلانه الدستوري امام دار القضاء العالي بالقاهرة في وقت سابق من يوم السبت، تدخلت فيها الشرطة للفصل بين المشتبكين.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق