حوادث وقضايا

وفاة طفل بطلق ناري خرطوش بالرأس في مشاجره بين شخصين

كتب/ميرفت شلبى

لقي الطفل إسلام كمال إبراهيم 15عاما مصرعه اثر اصابته بطلق ناري خرطوش بالرأس في مشاجرة بين شخصين ولفظ انفاسه الاخيرة بمستشفي الزهور العام بسبب الانفلات الامني الذي تشهده المدينه وانتشار السلاح بانواعه في الآونه الاخيره.
تلقي اللواء سيد جاد الحق مدير امن بورسعيد من مستشفي الزهور العام بوصول المدعو / اسلام كمال ابراهيم – 15 سنة – طالب – مقيم دائرة الزهور مصابا بطلق ناري خرطوش بالرأس في مشاجرة بين مجهولين ولفظ انفاسه الاخيرة بمستشفي الزهور العام.
دلت التحريات ان الطفل اسلام كمال 15 عام كان في طريقة لتلقي احد الدروس الخصوصيه في منطقه عمر ابن العاص في حي الزهور اثناء وجود شخصين علي دراجه بخاريه كانوا علي خلاف مع بعض الاشخاص في نفس المنطقه و في نفس الوقت اثناء ذهابة للدرس فقاموا باطلاق طلقه ناريه من مقروطه علي الطرف الاخر من المتشاجرين معهم فاصابة الطلقة الطفل الذي لاذنب له.

بالانتقال والفحص تبين وقوع مشاجرة بمنطقة عمرو بن العاص – دائرة الزهور – بين شخص يدعي ‘طلحة’ واخر يدعي ‘البوجي’ ‘طرف اول ‘ وبين شخص يدعي ‘بدر الدين فتحي’ واخرين ‘طرف ثان’ قام علي اثرها الطرف الاول بإطلاق اعيرة نارية تجاة الطرف الثاني نتج عنها اصابة المذكور والذي تصادف تواجدة بمكان المشاجرة.

وتمكن ضياط مباحث قسم شرطة الزهور من تحديد شخص المتهمان وضبطهما حيث تبين انهما طلحة محمد الطاهر – 26 سنة – مقيم دائرة الزهور واحمد حسن السندوبي – شهرتة ‘ البوجي ‘ – 24 سنة – مقيم دائرة الزهور.
كما تم ضبط السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الحادث – عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع عيار ’12 ‘

بمواجهة المتهمان اعترفا بإرتكاب الواقعة و تم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المتهمان والعرض علي النيابة العامة.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق