أخبار المحافظاتأخبار مصريةأخبار وتقارير

وفاة شخص وإصابة 24 آخرين في اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي المعزول ببورسعيد

جانب مسيرة الاخوان ببورسعيد الجمعة 30 اغسطس
جانب مسيرة الاخوان ببورسعيد الجمعة 30 اغسطس

 

بورسعيد – جهندا عبدالحليم

دارت إشتباكات عنيفة بالاسلحة النارية عصر اليوم الجمعة بين مؤيدي و معارضي الرئيس المعزول  بمحافظة بورسعيد , في عدد من شوارع المحافظة , وذلك أثناء خروج مسيرات حاشدة للاخوان واعضاء التيار الاسلامي بالمحافظة لتجوب شوارع المدينة اليوم عقب صلاة الجمعة من مسجد التوحيد مقر الاعتصام الدائم لائتلاف القوي الاسلامية .

أسفرت تلك الاشتباكات عن وقوع 24 مصاب وأنباء عن حالة وفاة واحدة بطلق ناري في الرأس , نتيجة لاستخدام الاسلحة النارية والخرطوش من الطرفين ,  حيث قام المتظاهرين بترديد الهتافات المعادية للجيش مما أثار استياء الاهالي الذي قاموا بالرد عليهم , مما ادي الي وقوع تلك الاشتباكات بين الطرفين .

وقد أعلنت الصفحة الرسمية لميدان التوحيد ببورسعيد عن سقوط هاني منصور 36 سنة جراء اصابته بطلق ناري في الرأس قتيل من بينهم جراء الاشتباكات التي وقعت بمنطقة ناصر بحي الضواحي .

وكانت مسيرة حاشدة قد خرجت اليوم عقب صلاة الجمعة لأعضاء جماعة الاخوان المسلمين و قوي التيار الاسلامي وأنصار الرئيس المعزول ومؤيديه ببورسعيد من مسجد التوحيد مقر اعتصامهم الدائم , وانضمت اليها مسيرات خرجت من مساجد اخري , وذلك إستجابة لدعوة ائتلاف القوى الوطنية لدعم الشرعية ولرفض ما أسموه بالانقلاب تحت عنوان” جمعة الغضب الثانية ” .

جابت المسيرة شوارع بورسعيد , ويرفع المتظاهرين اللافتات وصور الرئيس المعزول محمد مرسي والاعلام السوداء والصور التي تحمل شعار ميدان رابعة العدوية, ورددوا الشعارات المعادية للجيش وللفريق السيسي ولجهاز الشرطة  .

كما شارك في تلك التظاهرات حركة ” شباب ضد الانقلاب” الخاصة بألتراس أزهري وألتراس نهضاوي بمسيرة خرجت من مسجد السيدة زينب بمنطقة بنك الاسكان بحي الضواحي , وانضمت المسيرة الي مسجد التوحيد .

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق