الرياضة

هاتريك فان بيرسى يحفظ لليونايتد واجهته الأوروبية

كتب :أحمد محسن

أعاد روبين فان بيرسى هيبة اليونايتد فى دورى أبطال اوروبا واهداه بطاقة العبور إلى دور ال8 بعدما سجل هاتريك فى شباك مضيفه اوليمبياكوس اليونانى ليرد هزيمته فى الذهاب بنتيجة 2-0 إلى فوز بثلاثية نظيفة.

وعلى الرغم من مبادرة الضيوف لمهاجمة الشياطين الحمر على ستاد اولد ترافورد مسرح الأحلام إلا أن اليونايتد أبدى رغبة كبيرة فى العودة بعد محاولات لفان بيرسى الأولى لم يلحقها ورأسيه الفتى الذهبى واين رونى التى اصطدمت بالقائم الأيسر قبل أن يستغل الهولندى عرضيه له ويحصل على ركلة جزاء من عرقلة هوليباس له سددها بنفسه داخل المرمى ليعلن عن تقدم اليونايتد فى الدقيقة 25 واستمر ضغط اليونايتد حتى قام رونى بإرسال تمريرة عرضية إلى فان بيرسى لم يتوانى الأخير فى إيداعها بالشباك وتسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول.

وبينما كان يفكر اوليمبياكوس فى التعويض إذ فاجأهم فان بيرسى بالهدف الثالث من ركلة حرة فى الدقيقة 52 واستمرت باقى المباراة على محاولات دومينيجيز وفوستر من جانب الفريق اليونانى وفان بيرسى ورونى من جانب الفريق الانجليزى قبل أن يخرج رجل المباراة روبن فان بيرسى مصابا وتعويضه بمروان فيلانى.

كما شهدت مجريات الشوط الثانى تألق حارس اوليمبياكوس روبرتو ودفاع اليونايتد بقيادة ريو فيرديناند وحارسه دى خيا فى الدفاع عن مرماهم من هجمات اوليمبياكوس.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق