أخبار مصريةأخبار وتقارير

عبد الهادي: عمر مرسي لم يتم تعينه رسميا حتي الآن ؟!

قال مجدي عبد الهادي رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية أن عمر محمد مرسي نجل الرئيس المصري لم يعمل حتى الآن بالشركة، وأنه لم تنته كل إجراءات التعيين، وفقا لموقع “اخبار اليوم” المصري.

ووصف عبد الهادي الحديث عن تعيين نجل الرئيس بـ “عقد خاص” بعيداً عن الإجراءات والقواعد والمرتبات المعمول بها ، وصفه بـ “الكاذب” لأنه لم يتم تعيينه بشكل رسمي حتى الآن من أساسه.

ونفى عبد الهادي أن تكون الشركة قد بدأت فى إعداد مكتب خاص لنجل الرئيس داخل الشركة، كما ردد البعض، وقال إن إقحام السياسة فى مثل هذه الموضوعات لا يفيد أحدا.

وأوضح أن ابن الرئيس دخل فى اختبارات للحصول على وظيفة ” عادية ” مثله مثل غيره من المتقدمين ، ولن يحصل فيها فى حال تعيينه على أى امتيازات إضافية تميزه عن غيره من زملائه الباقين الذين دخلوا فى الاختبارات وجانبهم التوفيق مثله.

وكان وزير الطيران المدني المهندس وائل المعداوى قد نفى أمس ما تردد عن وجود مجاملة بشأن تقدم عمر نجل الرئيس محمد مرسي لشغل وظيفة بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، مضيفا أنه تقدم للعمل بالشركة مثله مثل عدد كبير من المتقدمين لشغل وظيفة بها، وأنه تجاوز الاختبارات الخاصة بالوظيفة، ومنها التفوق فى اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

وقد اثارت الانباء عن تعيين نجل مرسي بـ”عقد خاص” جدلا واسعا في الشارع المصري، خاصة أن الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية لم تقم خلال الفترة الماضية بالإعلان عن وجود أي وظائف شاغرة بها.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق