أخبار وتقاريرالرياضة

محمد صلاح أصبح اغلى لاعب عربي في سوق الانتقالات عبر التاريخ بانتقاله للفريق الانجليزي.

ذكر موقع ستارافريكا أن نجم منتخب مصر محمد صلاح المحترف فى نادى تشيلسى الانجليزى أصبح اغلى لاعب عربي في سوق الانتقالات عبر التاريخ بانتقاله للفريق الانجليزي.

وضمت القائمة 11 نجما من عدة دول عربية على غرار المهدي بنعطية محترف روما الايطالي ويوسف المساكني محترف لخويا القطري.

وغاب عن القائمة العديد من النجوم الذين اثاروا الانتباه في سوق الانتقالات على غرار التونسي حاتم الطرابلسي والمصري أحمد حسام ميدو.
وانتقل محمد صلاح من بازل السويسري إلى تشيلسي الإنجليزي بـ16 مليون يورو.

وجاء المغربي مبارك بوصوفة فى المركز الثانى حيث انتقل من إنجي الروسي إلى لوكوموتيف موسكو بـ15 مليون يورو وتلاه مواطنه مهدي بن عطية حيث انتقل من أودينيزي الإيطالي إلى روما بـ13 مليون و500 ألف يورو.

واحتل المغربي بلهندة المركز الرابع حيث انتقل من مونبلييه الفرنسي إلى دينامو كييف الأوكراني بـ11 مليون يورو وتلاه مواطنه عبد العزيز برادة المنتقل من خيتافي الإسباني إلى الجزيرة الإماراتي بـ10 ملايين يورو بينما احتل يوسف المساكني التونسى المنتقل من الترجي التونسي إلى لخويا القطري ب` 9ملايين و900 ألف المركز السادس.

جاء فى المراكز من السابع الى التاسع السعودي يحيى الشهري المنتقل من الاتفاق إلى النصر بـ9 ملايين و700 ألف يورو و التونسي ايمن عبد النور المنتقل من تولوز الى موناكو 9.5 مليون يورو و الجزائري كريم زياني المنتقل من سوشو الفرنسي إلى مرسيليا بـ8 ملايين يورو.

اما المركزين الاخيرين فاحتلهما الجزائريان إسحاق بلفوضيل المنتقل من بارما الإيطالي إلى إنتر ميلان بـ7 ملايين ونصف يورو وكريم زياني المنتقل من مرسيليا الفرنسي إلى فولفسبورج الألماني بـ7 ملايين يورو.

المصدر : وكالات

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق