أخبار مصريةأخبار وتقارير

غدا … صباحي بالبحيرة وحملته تطالب بتوضيح إلتباس المادة 30 من قانون الانتخابات

يقوم المرشح الرئاسي حمدين صباحي بزيارة لمحافظة البحيرة غدا “الأحد” فى إطار جولاته الانتخابية على مستوى محافظات الجمهورية ، لعرض برنامجه الانتخابى على المواطنين .

ومن المقرر، أن يتوجه صباحى لمدينة كفر الدوار وذلك للمرور على مصانع الغزل والنسيج ولقاء العمال والفلاحين والاستماع إلى مشاكلهم وعرض برنامجه الانتخابي عليهم يعقبها زيارة لمدينة دمنهور ليتجول في شوارعها، ويؤدي صلاة المغرب بمسجد الاتوبيس منطقة شبرا ثم يعقد مؤتمرا شعبيا فى قاعة المؤتمرات بمجمع دمنهور الثقافى، يليه عقد مؤتمر صحفي ثم عقد لقاء مع أعضاء حملته الانتخابية بالمحافظة .

وتختتم الزيارة بتوجه صباحى إلى ميدان الاستاد بدمنهور ليمر على المقاهي والكافتيريات القريبة بالمنطقة لمقابلة المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم وعرض برنامجه الانتخابي عليهم .

وعلى صعيد اخر تقدم اليوم السبت المستشار القانونى لحملة حمدين صباحي رئيسا 2014 بمذكرة إلى لجنة الانتخابات الرئاسية يطلب فيها إعلان لتفسير المادة 30 من القانون 22 لسنة 2014 بشأن تعيين المرشح وكيلا أو مندوبا عنه فى اللجان العامة أو الفرعية فى داخل مصر او خارجها من بين الناخبين دون اشتراط أن يكون مقيدا بذات اللجنة ، وذلك لخلو القرارات التنظيمية التى أصدرتها اللجنة من ثمة إشارة إلى القواعد التى سيتم اتباعها منعا لأى التباس – وكان ذلك وقفا لما جاء ببيان لحملة صباحى اليوم السبت – .

المصدر :أخبار مصر

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق