وطننا العربي

قوات الاحتلال تنفذ حملة مداهمات واعتقالات

غزة – أوراق عربية – احمد التلمس

اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الأربعاء 19 مواطنًا فلسطينيا خلال مداهما اقتحامات نفذتها في كلا من مدن  الخليل وبيت لحم ونابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية لجريدة “لأوراق عربية ”  اليوم ” أنّ قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين في الخليل من بينهم  الأسير المحرر في صفقة تبادل الاسرى الاخيرة مع حركة حماس غسان فؤاد من منزله بمخيم عايدة وسط مدينة بيت لحم، اضافة لشابين اخرين من المدينة .
وبينت المصادران قوات الاحتلال نفذت مداهمات ليلية لبلدات وقرى فلسطينية اخرى بالضفة الغربية من بينها بلدة بيت فجار غرب مدينة بيت لحم معتقلة خمسة مواطنين اخرين  في مداهمات نفذتها قوات الاحتلال بالبلدة .
وافادت المصادر ” ان دوريات من الجيش اقتحمت حي المخفية في المنطقة الغربية لمدينة نابلس شمال الضفة واعتقلت عددا من المواطنين بينهم الصحفي بكر عتيلي عضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين، وقاموا بتفتيش منزله والعبث بمحتوياته واقتياده إلى جهة مجهولة.
كما اقتحم الجيش مخيم بلاطة شرق المدينة وقامت بمداهمة عددا من بيوت المواطنين في المدينة، فيماو دارت مواجهات بين جنود الاحتلال والشبان الفلسطينيين بعد اقتحام الاحتلال لحي المعاجين غرب المدينة بعد اعتقاله مواطنين في المكان.

في سياق متصل شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق في وقت مبكر من صباح الأربعاء لمنازل المواطنين في قرية المطلة شرق جنين شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية ل( اوراق عربية ) ” إن العشرات من جنود الاحتلال طوقوا قرية المطلة الصغيرة شرق جنين وداهموا منازل المواطنين وفتشوها باستخدام الكلاب البوليسية ، بينما قامت بحملة تفتيش واسعة لبيوت المواطنين في المنطقة مستخدمة الكلاب البوليسية اثناء عملياتها “.
وتأتي هذه الاعتقالات في سياق الحملة التي تشنها قوات الاحتلال في مختلف محافظات الضفة الغربية بعد اعتقاله أكثر من 25 مواطن خلال اليومين الماضيين.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق