أخبار وتقاريرالرياضة

لاعب كنغ فو يرفع اشارة رابعه تضامنا مع زميله ويواجهه نفس العقوبات

للمرة الثانية خلال أسبوع، قام رياضي مصري ثان برفع إشارة “رابعة العدوية”، في إحدى البطولات الرياضية العالمية، ليضع نفسه تحت طائلة العقوبات من قبل المسؤولين عن قطاع الرياضة في مصر.

وقام لاعب منتخب مصر للكونغ فو، هشام عبدالحميد، المشارك في بطولة العالم المقامة حالياً بماليزيا، برفع الإشارة التي يستخدمها أنصار جماعة “الإخوان المسلمين”، تعبيراً عن رفضهم لـ”عزل” الرئيس السابق، محمد مرسي.

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام رسمية  فإن عبدالحميد قام برفع إشارة رابعة “تضامناً مع زميله بالمنتخب، محمد يوسف ، الذي قرر اتحاد اللعبة تجميده، بسبب ارتكابه نفس التصرف، خلال دورة الألعاب القتالية بروسيا مؤخراً.”

وأشار موقع “بوابة الأهرام”، شبه الرسمي، إلى أنه اللاعب عبدالحميد قد يواجه نفس مصير زميله بالمنتخب، محمد يوسف، وهو ترحيله إلى مصر، وإيقافه، وإحالته للتحقيق، تمهيداً لاتخاذ قرار بشأنه.

كما ذكر موقع موالي لجماعة الإخوان المسلمين، أن وزير الرياضة، طاهر أبوزيد، قرر استدعاء رئيس اتحاد الكونغ فو، شريف مصطفى، عقب عودته من ماليزيا، والتحقيق معه، بسبب تكرار الواقعة.

وتم حرمان يوسف من المشاركة في بطولة كأس العالم بماليزيا، بحسب ما أكد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكونغ فو، جمال الجزار، بعد قرار بمنعه من تمثيل مصر في أي محفل دولي مستقبلاً.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق