أخبار مصريةأخبار وتقارير

في بدايه مشواره كأمين عام للحزب الوطني البدراوي يطالب بالغاء الطوارئ وتعديل المادة 88 من الدستور

طالب الدكتور حسام بدراوى الامين العام أمين السياسات بالحزب الوطنى بالافراج عن المعتقلين الشباب بعد أحداث 25 يناير/ كانون الثاني الماضى. وأكد الدكتور بدراوى أنه سيبذل قصارى جهده مع الجهات المعنية ليتم ذلك باسرع وقت ممكن. كما أكد الدكتور بدراوى على أهمية حرية وسائل الاعلام والاتصالات وعدم فرض أى قيود على نشاطها.

كما شدد بدراوى على ضرورة إلغاء حالة الطوارىء فور استتباب الامن، مطالبا أن تشمل التعديلات الدستورية المادة 88 لضمان الاشراف القضائى الفعال على الانتخابات. جاء ذلك فى اطار الحوار الوطنى الذى عقد الاحد برئاسة السيد عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية ومثل الحزب الوطنى فيه الدكتور حسام بدراوى امين عام الحزب، ومحمد رجب الامين العام امين التنظيم.

 

كانت هيئة مكتب الحزب الوطنى الديمقراطى الديمقراطى قد عقدت اجتماعها الأول اليوم بتشكيلها الجديد برئاسة الدكتور حسام بدراوى الأمين العام أمين السياسات.

وقامت هيئة المكتب خلال الاجتماع بمناقشة دور ومسئوليات الحزب فى المرحلة القادمة وبحث آليات العمل التى تسعى لتحقيق التواجد والتواصل الفعال مع أعضاء الحزب فى المستويات المختلفة. وسوف تواصل هيئة المكتب اجتماعاتها فى الأيام القادمة من خلال لقاءات مع قيادات الحزب بكافة مستوياته.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق