الرياضة

عبد الواحد :الزمالك يبحث عن حارس شاب …وعلاقتي بالحضري جيدة

أعرب عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك رضاه التام عن مستواه خلال فترة الإعداد و معسكر الفريق بألمانيا و الأسكندرية.

وأوضح عبد الواحد فى تصريحات للمركز الإعلامى للنادى إلى وصوله لمستوى جيد يمكنه من حراسة مرمى العرين الأبيض فى الموسم القادم و أنه لم يبخل بأى جهد أو عرق خلال الفترة الماضية.

ونفى حارس الزمالك كل ما تردد خلال الفترة الماضية عن وجود مشاكل بينه و بين الحارس عصام الحضرى بسبب حراسة مرمى الفريق فى الموسم المقبل و مبدياًَ إستيائه من هذة الأقاويل التى تعمل على إثارة الفتنة بين صفوف الفريق.

وأوضح عبد الواحد أن الملعب فقط سيكون هو الفيصل و أن القرار فى يد الجهاز الفنى لمن يلعب بشكل أساسى .
وعن الفريق أكد عبد الواحد أن جميع اللاعبين بحالة جيدة و روح معنوية عالية و إنهم جاهزون للمنافسة على جميع البطولات فى الموسم المقبل.

وفى نفس السياق أكد عماد المنده مدرب حراس المرمى بالفريق أن الأبيض خرج بفوائد كثيرة من معسكر الأسكندرية خاصة فيما يتعلق بمستوى حراس المرمى

وأوضح المندوه إلى أن حارسى الفريق عبد الواحد السيد و عصام الحضرى وصلا خلال هذا المعسكر إلى حالة فنية و بدنية و معنوية عالية جداً مشيراً إلى العلاقة الجيدة التى تجمع الحارسين.

وأضاف مدرب حراس الزمالك أن ثنائى الشباب شريف فوزى ومصطفى عبد الستار وصلا الى فورمة جيدة خلال هذا المعسكر وإكتسبا بعض الخبرات.

وكشف المندوه أن الجهاز الفنى سيبحث خلال الأيام المقبلة عن حارس شاب يتم ضمه للفريق وأنه فى حالة الفشل فلن تكون هناك أية مشكلة وأن شريف فوزى ومصطفى عبد الستار قادرين على الجلوس كبدلاء لعبد الواحد والحضرى.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق