أخبار وتقاريرالرياضة

طاهر أبو زيد : أبو تريكة برفضه التكريم أساء لنفسه وموقفه يرفضه كل المصريين

أعرب وزير الرياضة المصري، طاهر أبوزيد، عن استيائه إزاء تصرف نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، محمد أبوتريكة، الذي رفض الصعود على منصة التتويج، بعد فوز فريقه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، واعتبر أن اللاعب “أساء لنفسه” بهذا التصرف.

وقال أبوزيد، في تصريحات مساء الاثنين، بعد قليل من صدور قرارين للنادي الأهلي والاتحاد المصري  لكرة القدم، بإحالة أحمد عبدالظاهر للتحقيق، لقيامه برفع “إشارة رابعة”، إنه لم يلحظ عدم صعود أبوتريكة على المنصة لاستلام ميدالية الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وأشار الوزير، بحسب ما أورد موقع “أخبار مصر”، نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى أن “الميدالية حلم كل لاعب”، وأضاف أن “اللاعب الذي يرفض التكريم لا يسيء إلا لنفسه”، معتبراً أن ما حدث من أبوتريكة “يعبر عن موقف معين، يرفضه كل المصريين.”

وأكد أبوزيد أنه لا توجد نية لمعاقبة اللاعب، باعتبار أنه “أساء لنفسه قبل أن يسيء إلى ناديه”، مشيراً إلى أنه لم يجد تفسيراً لتصرف أبوتريكة، الذي أثير حوله كثير من الجدل مؤخراً، بعد تقارير أفادت بقيامه بـ”التطاول” على أحد ضباط القوات المسلحة.

وعن تصرف عبدالظاهر، بقيامه برفع “إشارة رابعة”، بعد إحرازه الهدف الثاني بمرمى “أورلاندو بيراتس” الجنوب أفريقي، في نهاية دوري أبطال أفريقيا، مساء الأحد، أكد أبوزيد رفضه الخروج على الأعراف الرياضية، والخلط بين السياسة والرياضة.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق