أخبار وتقاريرالرياضة

شوقي غريب : سعيد بالأداء والتزام اللاعبين بالتعليمات، والهدف كان امتاع الجماهير وهو ما تحقق

أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر أنه لا يجب الافراط والمبالغة في فرحة الفوز على البوسنة فهي في النهاية مجرد مباراة ودية وحقق المنتخب المصري الفوز الأول له في عهد شوقي غريب بهدفين مقابل لاشيء على البوسنة والهرسك بالنمسا.

وأشار غريب في تصريحات اذاعية بعد المباراة “سعيد بالأداء والتزام اللاعبين بالتعليمات، والهدف كان امتاع الجماهير وهو ما تحقق”وأضاف “لا يجب الافراط في الفرحة، استطعنا المزج بين الوجوه الجديدة والقديمة في المباراة”واكمل “درجة تركيز اللاعبين كانت عالية للغاية، وكانت هناك سعادة من الجماهير بالاداء”.

ولفت إلى وجود نقص كبير فى لياقة لاعبى الفريقمن جانب آخر استقر الأمر على عدم حضور الجماهير بعد الاجتماع الذى عقد فى مديرية أمن الإسماعيلية بحضور اللواء محمد عنانى مدير الأمن واللواء جمعة وفيق مساعد مدير الأمن والعميد عادل أنور مدير إدارة شؤون الخدمة بحضور خالد فرو نائب رئيس النادى وأحمد عبدالحليم عضو المجلس واللواء فتحى بلبل مدير النادى.

وطلب مدير الأمن خلال الاجتماع ضرورة عقد اجتماع ودى مع روابط المشجعين وأعضاء مجموعة الألتراس فيما تعهد عادل شكوكو رئيس رابطة المشجعين باحتواء أى غضب للجماهير وأكد التزام أعضاء الرابطة بمعاونة الأمن فى مهمتهم

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق