أخبار مصريةأخبار وتقارير

سرقة الأجهزة الخاص بعمل التوكيلات لمرشحي الرئاسة بالبحيرة وحملة حمدين تستنكر

أكد مصدر مسئول بمكتب توثيق الشهر العقاري بمحافظة البحيرة أن الاشخاص المجهولين الذين اقتحموا مكتب الشهر العقارى بدمنهور اليوم الخميس، قاموا بسرقة جهاز الحاسب الآلي والكابل الذي يربط المكتب بشبكة الشهر العقارى والخاص بتوكيلات انتخابات رئاسة الجمهورية.

وقال المصدر إنه تم تحطيم الخزينة الخاصة بالمكتب في محاولة لسرقة محتوياتها من المبالغ المالية ..مؤكدا أنه لم يكن يوجد بها أي مبالغ .

من جانبها، أدانت الحملة الرسمية لحمدين صباحي بمحافظة البحيرة قيام اقتحام مكتب الشهر العقاري بدمنهور، وسرقة أحد الأجهزة الخاصة بتحرير توكيلات مرشحي انتخابات رئاسة الجمهورية.

وقالت الحملة – في بيان صادر لها اليوم الخميس – إن هذا التصرف يأتي من أشخاص غرضهم إثارة الفتنة ولايكترثون بمصلحة الوطن, خاصة وأن السرقة غرضها تعطيل عمل التوكيلات، حيث أنه لم يتم سرقة شئ أخر من الشهر العقاري سوى جهاز التوكيلات.. وتساءلت الحملة كيف تتم السرقة بالرغم أنه من المفترض أن الشهر العقارى بدمنهور يوجد عليه حراسة ومؤمن إلى أقصى درجة.

وطالبت الحملة بمد العمل بمكتب الشهر العقاري بدمنهور الى الساعة السابعة مساء بدلا من الساعة الرابعة عصرا, وذلك لتعطل العمل بالمكتب لساعات نتيجة مباشرة أجهزة البحث الجنائي عملهم، وإنصراف المواطنين المؤيدين لحمدين صباحي, خاصة أعضاء حزب الدستور الذين توافدوا بكثافة من الأمس على الشهر العقاري بعد إعلان حزبهم تأييد صباحي.

كان موظفو مكتب توثيق الشهر العقاري بدمنهور، فوجئوا صباح اليوم، باقتحام مجهولين للمكتب المقام على دورين وتعرضه لحالة سطو , مما أدى إلى تعطيل العمل ليتوقف سير تحرير وتوثيق التوكيلات لمرشحي الرئاسة .

المصدر: أخبار مصر

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق