أخبار وتقاريرإسلامــنـا

سجن صبيين بلندن لقتلهما مسلم ومداومة الاعتداء علي المسلمين وتباهيهم بذلك

حكم قاض بريطاني بسجن صبيين لـ”تخصصهما” في الاعتداء ضربا على مسلمين مسنين واستهدافهم امام مساجد العاصمة البريطانية وتصوير اعتداءاتهم لعرضها على اصدقائهم والتباهي بها .

وذكرت صحيفة “الحياة” اللندنية ان الجانيان ليون إلكوك وحمزة لينواي (14عاما) و(15عاما) لم يبديا اي ندمهما عند النطق بالحكم عليهما،واعرب القاضي عن صدمته من افعال الصبيين وأسفه لان سلطاته في الحكم محدودة للغاية بسبب صغر سن المدانين.

وحكم على إلكوك بالسجن أربعة أعوام ونصف العام، فيما حكم على ليزاي بالسجن ثلاثة سنوات ونصف السن.

وأمر القاضي الذي ينظر القضية باعلان اسمي الجانيين على لوسع نطاق، على الرغم من ان العادة تقضي بحجب اسم كل جان قبل بلوغه سن الرشد، خشية التأثير في مستقبله.

وكان ليون إلكوك وحمزة لينواي قد قاما بتصوير احد اعتداءات المدانين الوحشية ضد البريطاني اكرم حق (67 عاما) اثناء جلوسه امام باب مسجد لندني برفقة حفيدته البالغة من العمر 3 سنوات، وهو اعتداء افضى الى وفاة المسن متأثرا بجروحه البالغة.

وكشفت مشاهد الفيديو التي اثارت مشاعر الصدمة والفزع بين مسلمي بريطانيا “متعة” الجانيين بضرب الجد العجوز امام حفيدته ماريان.

واتضح ان الجانيين هاجما، قبل بضع لحظات من جريمتهما البشعة، زوجين آسيويين امام مسجد ايضا كما شاركا في “حفلة هجوم” على زوجين اسيويين، قبل 5 ايام داخل منزلهما.


متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق