أخبار مصريةأخبار وتقارير

ستة وفيات و26 إصابه في حوادث مروريه متفرقه بمصر

كتبت :ايمان شامية

لقى 6 اشخاص مصرعهم واصيب 26 شخصا في حوادث مرورية متفرقة بثلاث محافظات هي سيناء والسويس والمنوفية.

ووقع الحادث الاول بمنطقة سدر الحيطان مركز نخل بوسط سيناء، حيث لقى 3 اشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون فى حادث تصادم بين أتوبيس سياحى وسيارة خاصة على الطريق الدولى بوسط سيناء (السويس/نخل/نويبع) .

وتم نقل الجثث إلى مستشفى نخل المركزى، والمصابين إلى مستشفى السويس العام ، كما تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الحادث .

وفي السويس، لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثمانية عشرة آخرون في حادث تصادم سيارة أجرة بأخرى خاصة على طريق السويس رأس سدر.

وكان اللواء أحمد الكيلاني مدير أمن السويس قد تلقي بلاغا بمصرع تامر إبراهيم (34 سنة) من القاهرة وشخص آخر مجهول الهوية وإصابة 18 شخصا آخرين في الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج، كما تم رفع السيارتين من الطريق لانتظام حركة المرور .

اما عن الحادث الثالث، فقد لقى شخص مصرعه، فيما أصيب خمسة آخرون فى حادث تصادم سيارتين أجرة على طريق الشهداء دنشواى بمركز الشهداء بالمنوفية .

كان اللواء حمدى الديب مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من العميد عادل مسلم مأمور مركز الشهداء بالحادث، والذى أسفر عن مصرع سمير جمال عبد الحليم 55 عاما، وإصابة كل من حنان نبيل العزبى وعرفة الشحات وشريف محمود غريب و شفيقة مرسى أبو عامر وطلعت أحمد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشهداء المركزى، وتولت النيابة التحقيق

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق