أخبار وتقاريرالرياضة

رغم ضعف الأداء الاهلي يستعيد توازنه ويحقق فوزا صعبا علي بتروجيت

كتب محمد بخيت

استعاد فريق النادي الأهلي توازنه، بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على يد فريق الترجي التونسي في دور نصف النهائي، وفاز اليوم، على مضيفه فريق بتروجيت، بهدف دون رد.

وأحرز محمد ناجي “جدو،” هدف الأهلي في الدقيقة 19 من تمريرة محمد بركات، ليستعيد الأهلي توازنه من جديد، ويرفع رصيده إلى 14 نقطة،محتلا المركز الثالث  بثلاث مباريات مؤجلة، فيما توقف صيد بتروجيت عند 12 نقطة. ليهبط للمركز السابع

وقدم لاعبو الأهلي مستوى جيد في الشوط الأول، ولكن مستواههم تراجع بشكل كبير في الشوط الثاني، ولعب فريق بتروجيت مباراة جيدة، وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة هدف محقق.

 

  وكان الأهلي قد فاز في لقائه الأخير قبل شهر على فريق الإنتاج الحربي، بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة السابعة، قبل أن يغيب عن لقاءات الجولة الثامنة بسبب انشغاله بمواجهة الترجي التونسي في بطولة أفريقيا.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق الإسماعيلي على ضيفه فريق طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، فيما تواصلت معاناة فريق الجيش الذي تجمد رصيده عند 8 نقاط، بعد نتائج سلبية حققها في الجولتين الأخيرتين، حيث كان قد خسر أمام “المقاولون العرب” بهدفين لهدف، في الجولة السابعة، ثم تعادل بهدف لهدف أمام مصر للمقاصة، في الجولة الثامنة. 

 وفي اطار متصل اعتلى فريق نادي الزمالك جدول مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز لأول مرة هذا الموسم، بعد فوزه على ضيفه فريق اتحاد الشرطة بهدفين دون مقابل، في ختام مباريات الجولة التاسعة، ورفع رصيده إلى 17 نقطة، فيما تراجع فريق الشرطة إلى المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق