الرياضة

درع الدوري الممتاز للاهلي للسنه السابعة

حصد فريق الأهلي لقب بطولة الدوري الممتاز، للموسم السابع على التوالي، ليضيف البطولة رقم 36 لسجلاته، بعدما اكتسح مضيفه، المقاولون العرب، بخمسة أهداف مقابل هدف، ورفع رصيده إلى 60 نقطة، ليزيد الفارق مع الزمالك، أقرب منافسيه، إلى سبع نقاط.

وفي مباراة أخرى، فشل فريق الزمالك في الفوز على ضيفه وادي دجلة، وتعادلا بهدف لمثله، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة محتفظاً بالمركز الثاني، فيما صعد فريق وادي دجلة للمركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

وشهدت المباراة أحداثاً مؤسفة بين الشوطين، عندما قام عدد من جماهير الزمالك برشق قوات الأمن بالحجارة، مما أسفر عن إصابة ستة ضباط ونحو 40 مجندا،ً فيما قامت قوات الأمن باعتقال 18 من “مثيري الشغب.”


وفي مباراة ثالثة، تعادل فريقا مصر للمقاصة وضيفه المصري بهدف لكل منهما، ليتراجع أصحاب الأرض إلى المركز السادس برصيد 44 نقطة، بينما احتفظ الفريق البورسعيدي بالمركز السابع برصيد 42 نقطة.

وتقدم فريق اتحاد الشرطة للمركز الرابع، برصيد 46 نقطة، بعد فوزه على ضيفه طلائع الجيش بهدفين دون رد، واحتل فريق الجيش المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.

وصعد فريق إنبي للمركز الخامس برصيد 46 نقطة، بعد فوزه على ضيفه فريق حرس الحدود بهدفين لهدف، ليحتفظ الحرس بالمركز الثامن برصيد 36 نقطة.

واكتسح فريق الإسماعيلي ضيفه فريق الإنتاج الحربي بخماسية نظيفة، ورفع رصيده إلى 49 نقطة ، ليحتفظ بالمركز الثالث، وتراجع الإنتاج للمركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة، وحقق الاتحاد فوزاً معنوياً على مضيفه سموحة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق