إسلامــنـا

خلال شهري شعبان ورمضان خطة دعوية للأئمة المتميزين



أعدت مديرية أوقاف الدقهلية خطة دعوية تصل لذروتها خلال شهري شعبان ورمضان  يشارك فيها عدد من الأئمة المتميزون وذلك عن طريق تنظيم قوافل توعية يشارك فيها عشر أئمة من كل إدارة وتستهدف عدد والقرى والكفور والمساجد المترامية الأطراف.

وأشار الشيخ سعد الفقى وكيل مديرية الأوقاف أنهم بصدد تفعيل هذه القوافل من الآن  لتصل إلى ذروتها خلال شهري شعبان ورمضان  وشدد على ضرورة  مشاركة الراغبين من الأئمة في إعداد قوافل جديدة ليزداد عددها في المرحلة القادمة

.

وأضاف  الشيخ سعد الفقى إن الانطلاقة في تنظيم وتفعيل تلك القوافل في هذه المرحلة بدأت عقب سقوط النظام السابق ونجاح الثورة وتهدف هذه القوافل إلى إرساء مبدأ المواطنة وتقبل الآخر وإرساء الأخلاق القويمة التي دعا إليها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .

من ناحيه أخرى أكد الشيخ طه زيادة وكيل الوزارة على حرص المديرية للتفاعل مع كل القضايا المجتمعية وأشاد بالدور الذي قام به أئمة الأوقاف فى المرحلة الأخيرة إبان الثورة وما بعدها مشيرا إلى أن الأئمه يمتلكون مقومات المعرفة والقدرة على توصيل رسالتهم إلى جموع المسلمين.

وطالب زيادة من  وسائل الإعلام المختلفة إلقاء الضوء على أنشطتهم المختلفه التى يقومون بها خاصة ذات الجانب الاجتماعي وحرص الأوقاف على التوفيق بين المتنازعين وناشد كل التيارات الإسلامية أن يكونوا جميعاً على قلب رجل واحد فى المرحلة القادمة .

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق