أخبار مصرية

حملة حمدين صباحي تنفي دعم مرشحها لايا من مرشحي جولة الاعادة وتطالب الاعلام بتحري الدقه

أعلنت حملة حمدين صباحى في بيان لها  أنه لم يصدر أى تصريح من حمدين صباحى لأى وسيلة اعلامية بدعمه لأيا من مرشحى الاعادة ، وتهيب الحملة في بيانها بوسائل الاعلام تحرى الدقة فيما ينقلونه عن طريق وسائل اعلامية لها أغراض توجيهية للجمهور.

واضاف البيان ان الحملة قد واجهت كم من الشائعات لاحصر لها وآخرها ماصدر منذ ساعات عن مطالبة صباحى أنصاره بالتصويت لأحد المرشحين وهى شائعة لاأساس لها من الصحة.

نفت حملة الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح المرشح الرئاسى دعمه لمرشح بعينه في انتخابات الاعادة المقررة في 16 و17 يونيو 2012.

واضاف بيان صادر عن الحملة  ان ما يترددّ من إعلان د.عبدالمنعم أبوالفتوح وحملته دعمهم لمرشحٍ بعينه غير صحيح وعارٍ عن الدقة، مضيفا ان الحملة لم تصدر أيّ تصريح رسمي بهذا الأمر لأن عملية فرز أصوات الناخبين مازالت مستمرة حتى لحظة كتابة هذه السطور.

وأكد ابو الفتوح تأجيل إعلان دعمه لأحدٍ قبل إعلان النتائج النهائية لإنتخابات الرئاسة.

قال د.عبدالمنعم أبوالفتوح في بيانه للشعب المصري: “أتوجه ببالغ الشكر والتقدير لجموع الشعب المصري العظيم الذي يواصل خطواته لبناء مستقبله، وأخصّ مَن إختار مشروع مصر القوية في شخص مواطن بسيط مثلي وكذا مَن إختار زملائي المرشحين الأفاضل المعبرّين عن روح الثورة”.

وأكدّ أبوالفتوح: “أُدرك جيداً أن الأمانة تقتضي أن تُواصل الملايين الأربعة عشر التي إختارتنا السير في نفس الطريق بجولة الإنتخابات الثانية يومي 17 و18 يونيو القادم، طريق إستكمال مطالب وأهداف الثورة، وأُعلن أنني من الآن أبدأ إتصالات وإجتماعات وحوارات بكل القوى الوطنية، وذلك لتجميع الجهود والأصوات لمواجهة النظام الفاسد”.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق