الرياضة

حسام حسن:علمت بقرار استبعادي من تدريب الزمالك من الاعلام

أكد المدير الفني السابق لفريق الزمالك، حسام حسن، أنه علم بقرار استبعاده عن تدريب الفريق وعدم تجديد عقده، من خلال وسائل الإعلام، ولم يتم إبلاغه بالقرار قبل صدوره رسمياً من مجلس الإدارة، رغم أنه يمتلك ورقة رسمية من مجلس إدارة النادي بتجديد عقده.

وقال حسام حسن، في مقابلة مع سي ان ان، إن مجلس إدارة نادي الزمالك تراجع عن قراره السابق بتجديد عقده، بسبب تدخل أحد أعضاء المجلس، وضغطه على بقية الأعضاء لإبعاده عن الفريق، لأنه رفض عمله ضمن الجهاز الطبي للفريق في بداية الموسم المنقضي.


وبرر حسن خسارة فريق الزمالك لدرع الدوري الممتاز، بما أسماه “غياب عوامل البطولة”، حيث لم تتوافر للفريق عوامل النجاح، باستثناء مساندة الجماهير الوفية، واجتهاد الجهاز الفني.

واتهم المدير الفني السابق لفريق الزمالك، مجلس إدارة النادي بعدم مساندته بالشكل المطلوب، حيث لم يوفر له اللاعبين الذين طلبهم، كما اتهم العديد من وسائل الإعلام بالوقوف ضده وضد فريق الزمالك، بعد أن نافس بقوة على لقب بطولة الدوري الممتاز.

ورفض حسام حسن اتهامات البعض له بتعمد إثارة المشاكل في الوسط الكروي، وقال إنه لو كان يفكر في إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم لفعل ذلك، بعد أن أتته الفرصة ثلاث مرات، إلا أنه رفض ذلك حرصاً على مستقبل كرة القدم المصرية.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق