الرياضة

مفاجأت في تشكيل الزمالك أمام الاسماعيلي غدا

اختار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لخوض مباراة الإسماعيلي الأربعاء ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة بالدوري الممتاز .

وضمت القائمة كلا من عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وأحمد سمير وهانى سعيد ومحمود فتح الله وكريم الحسن وصلاح سليمان ومحمد عبدالشافي وصبري رحيل وعمر جابر في خط الدفاع وحازم إمام وأحمد توفيق ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وسعيد محمد “قطة” وإسلام عوض وإبراهيم صلاح ونور السيد وأليكسيس مندومو فى خط الوسط وأحمد جعفر ورزاق أوموتويوسي في خط الهجوم.

وقد اختتم الفريق تدريباته الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا استعدادا لمواجهة الإسماعيلى حيث بدأ المران بجرى خفيف حول الملعب أعقبه الجهاز الفنى بتدريبات الكرة ثم أجرى حسن شحاتة المدير الفني للفريق تقسيمة في منتصف الملعب اعتمد خلالها على الضغط على الخصم واللعب من لمسة واحدة.

وبعدها أجرى الجهاز الفني تقسيمة أخرى بين فريقين أحداهما يؤدي تدريبات الكرة الطائرة بالقدم والآخر خاض تقسيمة مصغرة ثم اختتم الفريق المران بتدريب لاعبي الفريق على تصويب الكرات الثابتة وركلات الجزاء وشارك فيها شيكابالا ومحمد عبدالشافي وصبري رحيل وأحمد حسن وإسلام عوض ونور السيد وألكسيس موندومو كما تألق حارسا المرمى عبدالواحد السيد وجنش.

جدير بالذكر أن التدريب شهد مشاركة الوافد الجديد إبراهيم حسن والذي انضم مؤخرا لصفوف الفريق قادما من نجوم المستقبل على سبيل الإعارة كما شارك عمرو زكي مهاجم الفريق في جزء من المران وتعرض أيضا محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق لإصابة خفيفة أثناء تدريب الفريق اليوم بعدما قام إبراهيم بأداء ضربة مزدوجة ولكنه استكمل المران دون الشعور بأي آلام.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق