الرياضة

حرس الحدود يحتفظ بالكأس لعامين متتالين بفوزه علي المارد الاحمر

احتفظ نادي حرس الحدود بلقب كأس مصر، بعد فوزه على منافسه الأهلي بنتيجة 5 – 4في مباراة انتهت بالركلات الترجيحية على ستاد القاهرة الدولي ليل الاثنين.

وافتتح لاعب حرس الحدود أحمد سالم صافي، التسجيل في الدقيقة 45 من الشوط الأول، بينما أدرك لاعب الأهلي محمد بركات التعادل لفريقه عبر تسديدة ذكية تجاوزت مرمى الحرس في الدقيقة 83 من زمن اللقاء، الذي انتهى وقته الأصلي والإضافي بالتعادل.

    ولجأ الحكم الألماني فيلكس بريش إلى ركلات الجزاء الترجيحية لحسم النتيجة، والتي انتهت بإهدار محمد فضل ركلة كلفت الأهلي اللقب.

وكان فريقا الأهلي وحرس الحدود قد تأهلا لنهائي بطولة كأس مصر، أقدم البطولات العربية والأفريقية التي بدأت عام 1922، بعدما فاز الأهلي على فريق الإنتاج الحربي بهدفين لهدف، ونجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز.

وفي المقابل، فاز فريق حرس الحدود على ضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين لهدفين في الوقت الإضافي، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف، ونجح في خطف الفوز قبل نهاية الوقت الإضافي بستة دقائق بخطأ قاتل من حارس مرمى الإسماعيلي الدولي عصام الحضري.

وبهذه النتيجة احتفظ حرس الحدود بلقبه، الذي حصل عليه في الموسم الماضي على حساب فريق إنبي بضربات الترجيح، بينما لم يتمكن الأهلي من تحقيق الثنائية التي كان يطمح لها، بعد أن فاز ببطولة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي استبعد عدد من نجوم الفريق من المباراة النهائية، وعلى رأسهم مصطفى سليم “عفروتو” وعلاء شعبان ومحمود توبة.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق