الرياضة

جدل حول لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم بعد قرارته بشأن مجزرة بورسعيد

أكد المستشار حازم بدوى رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصرى لكرة القدم أن قضية الأهلى والمصرى البورسعيدى من القضايا الشائكة والأصعب في تاريخه، مؤكدا أن لوائح الاتحاد المصرى ضعيفة وتحتاج إلي التعديل لذلك لجأ إلي لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حتي يصل إلي العقوبة التي تناسب ما حدث في بورسعيد.

الاتحاد المصري لكره القدم - اوراق عربية

وشدد رئيس لجنة التظلمات في تصريحات له اليوم “الأربعاء” على عدم وجود تدخل من أي جهة، ولم يتلق أية آتصالات من شأنها تغيير القرار أو تغليظ عقوبة وتخفيف الأخري، لأن اللجنة مستقلة ومنتخبة من الجمعية العمومية للاتحاد، وتعمل متطوعة وقراراتها تصدر وفقا للوائح والقوانين المصرية والدولية، واللائحة تسمح بإلغاء أي قرار لمجلس الإدارة واتخاذ القرار المناسب من وجهة نظر اللجنة.

وأوضح المستشار حازم بدوي أن جميع عناصر اللعبة يخضعون للائحة الانضباط ومن بينهم الحكام، ولكنه بعد مراجعة لائحة لجنة الحكام أكتشفت أنها المسئولة عن حكامها، لذلك طالبت اللجنة بالنظر في شأن فهيم عمر حكم اللقاء بعد ما ارتكبه من أخطاء.

واختتم المستشار حازم بدوي تصريحاته بأن أعضاء اللجنة شاهدوا لقطات مصورة ومقاطع فيديو، تعرض لأول مرة ولم تظهر علي أي شاشة سواء للتلفزيون المصري أو الفضائيات الخاضة التي كانت تتابع الحدث عن كثب

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق