الرياضة

بثنائية متعب الاهلي يحقق فوزه الاول علي حساب مولودية الجزائر

 تمكن النادي الأهلي المصري من تحقيق فوزه الأول في دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم بانتصاره بهدفين نظيفين على ضيفه مولودية الجزائر في المجموعة الثانية، الجمعة.

وقاد المهاجم عماد متعب فريقه إلى الفوز، بعد أن سجل هدف التقدم للأهلي من ضربة رأسية في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، ليعود في الدقيقة 31 ويضيف هدفه الثاني، وفقا لما نقله موقع النادي الإلكتروني.

ورفع الأهلي رصيده الى 4 نقاط من 3 مباريات متساويا مع الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي اللذين سيلتقيان الأحد فيما توقف رصيد مولودية الجزائر عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وسيطر الأهلي على مجريات المباراة معظم الوقت، ومع بداية الشوط الثاني هدأ إيقاع المباراة مع استمرار سيطرة الأهلي وتأخر أولى الفرص حتى الدقيقة 16 حين يسدد محمد ناجي “جدو” كرة قوية فوق العارضة وبعدها بدقيقة يخرج جدو ويدخل دومينيك دا سيلفا بدلاً منه.

وفي الدقيقة 23 مرر أبو تريكة كرة بينية لسيد معوض الذي لم يلحق بها، ثم يدخل حسام عاشور بدلاً من أبو تريكة بعدها بدقيقتين، وفي الدقيقة 33 يمرر سيد معوض من الناحية اليسرى ويسدد كرة قوية يخرجها الحارس لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 36 يدخل البرازيلي فابيو جونيور بدلاً من متعب في أول ظهور لجونيور بقميص الأهلي وبعدها بثلاث دقائق كاد جونيور يوقع على بصمته الأولى حين سدد كرة قوية مرت بجوار القائم بقليل.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق