أخبار المحافظاتأخبار مصريةأخبار وتقارير

بالصور..كرنفال الأنشطة الطلابية بجامعة المنصورة

أوراق عربية – الدقهلية
كتبت/ رشا المنسي

نظمت جامعة المنصورة اليوم الثلاثاء، كرنفال للأنشطة الطلابية بجميع كليات الجامعة،تحت رعاية “الإدارة العامة لرعاية الطلاب”،و بحضور الدكتور السيد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة، و برفقته نواب رئيس الجامعة و عمداء الكليات المختلفة و وكلاء الكليات.

شارك بالكرنفال، عدد كبير من الطلاب لـ17 كلية بجامعة المنصورة وقدموا من خلاله طابور عرض لمختلف الكليات بالأعلام المميزة لكل كلية مرددين النشيد الوطني ،كما تضمن الكرنفال تقديم كافة الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والهدايا، كما شارك بالكرنفال الطلاب الوافدين بالجامعة.

و صرح عبد الخالق لأوراق عربية أن هذا الكرنفال دعوة تصالح بين جميع الطلاب و يعد فرصة للطلاب للتعبير عن أفكارهم ورؤيتهم من خلال الأنشطة المختلفة،و أعادة النظر لطلاب الإخوان بأن ينضموا لزملائهم بعيدًا عن العنف ،مضيفًأ أن الدراسة مستمرة  وان ما يحدث لا يؤثر على التعليم و لا يعكر صفو الأنشطة،وأن هذا الكرنفال ليس بجديد على الجامعة ولكن الأعداد هذه المرة فاقت جميع المرات .

ويؤكد عبد الخالق على أن الجامعة مستقرة ولها قواعد و نظمها الخاص ،وان الجامعة لاتتعامل بالفعل ورد الفعل، ونفى العنف الذى يظهر خلال شاشات التليفزيون ،وأن لا فرق بمعاملة الطلاب،الفرق على أساس السلوك مرددًا “نعم لكل السلوك الأخلاقية نعم لكل الطلاب”.

رفع الطلاب الأعلام

هدايا كلية التجارة

4

جانب من مشاركة كلية الطب البيطري

جانب من مشاركة كلية التربية النوعية

9

 

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق