الرياضة

اليوم الاسماعيلي وإتحاد العاصمة الجزائي في اياب قبل نهائي كأس الإتحاد العربي

في السابعة من مساء اليوم تتجه الأنظار صوب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة , حيث يلتقي الاسماعيلي مع فريق أتحاد العاصمة الجزائري , في إياب قبل النهائي من بطولة كأس الأتحاد العربي , ويكفي الدراويش الفوز بأي نتيجة لبلوغ المباراة النهائية وذلك بعد إنتهاء لقاء الذهاب بالجزائر بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأنهي فريق الدراويش استعداداته بالاسماعيلية صباح أمس قبل المغادرة للقاهرة للمبيت هناك حيث ركز صبري المنياوي المدير الفني للدراويش على رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين والاستقرار علي ملامح التشكيل والسعي نحو خطف هدف مبكر لارباك حسابات الاتحاد.

وخاض الإسماعيلي تدريبه الأساسي الإثنين على الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية, حيث بدأ المران بمحاضرة فنية من الجهاز الفني للفريق , ثم قام الفريق بالتدريب على بعض الجمل الخططية والتكتكية , وعقب انتهاء المران قام المنياوي بتدريب بعض اللاعبين على الضربات الثابتة.

وقد استعان صبري المنياوي بلاعبي منتخب الشباب محمد شريف ومحمود متولي ومحمود حمد عقب عودتهم من الجزائر لتعويض النقص في صفوف الفريق بسبب الاصابة التي شملت أحمد علي ومهاب سعيد وسامح عبد الفضيل.

واختار المدير الفني للاسماعيلي20 لاعبا للمباراة وهم محمد صبحي ومحمد عواد ومحمود شكري لحراسة المرمي ولخط الدفاع كل من أحمد الجمل وأحمد عبد العزيز مودي وعبد الحميد سامي وأيمن المحمدي وكريم مسعد ومحمود حمد وأحمد خيري وعمرو السولية ومحمد حمص وعمر جمال ومحمود عبد العزيز وإبراهيم حسن ومحمد شريف ولخط الهجوم كل من جودوين وجون انطوي وعصام علي ومحمود متولي.

 

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق