أخبار مصرية

اللجنة العليا للأسعار الاسترشادية بالدقهلية تشددعلى ضرورة التزام بائعي الخضروالفاكهة بالأسعارالاسترشادية تخفيفاً عن المواطنين

مصطفى الفار

عقدت اللجنة العليا للأسعار الاسترشادية للجملة والتجزئة للخضر والفاكهة اجتماعها بحضور وكلاء وزارات التموين والزراعة ومسئولي مباحث التموين والغرفة التجارية وجهاز حماية المستهلك والتعاون الاستهلاكي.

حيث تم خلال اللقاء مناقشة الأسعار الخاصة بالخضر والفاكهة وتداولها بنطاق المحافظة ، وبهدف توفير السلع من الخضر والفاكهة للمواطنين وفقاً للأسعار التي يتم وضعها أسبوعيا ويتم العمل بها على مدار الأسبوع .

وأوضح  محمد نعمان وكيل وزارة التموين بالدقهلية على اهتمام و تأكيد المحافظ بضرورة تطبيق القانون بكل الحزم والحسم حيال البائعين الغير ملتزمين بالأسعار الاسترشادية وكذا غير الملتزمين بوضع قائمة أسعار على الفواكه والخضروات.

ويشار إلى أن محافظ الدقهلية قد سبق وأصدر قرار رقم 372 لسنة 2013 بتشكيل اللجنة المشار إليها برئاسته وعضوية ” وكيل وزارة التموين ، وكيل وزارة الزراعة ، مباحث التموين ، الغرفة التجارية ، حماية المستهلك ، التعاون الاستهلاكي ” تتولى مهمة متابعة الأسواق والوقوف على أسعار تداول السلع ووضع أسعار استرشادية للعمل بدائرة المحافظة وتجتمع اللجنة أسبوعياً لاستعراض تقريرها في هذا الشأن .

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق