أخبار المحافظاتأخبار مصريةأخبار وتقارير

القوي السياسية والثورية ببورسعيد تعلن تأييدها الكامل لقوات الجيش والشرطة

علم مصر ببورسعيد

بورسعيد – جهندا عبدالحليم

عقدت القوي السياسية والثورية ببورسعيد مساء أمس ,الثلاثاء ,مؤتمر صحفي أعلنت فيه موقفها من الأحداث الجارية  , وذلك بمقر حزب المؤتمر , أكدت فيه علي دعمها وتأييدها الكامل لكل الجهود المبذولة من رجال القوات المسلحة وقوات الشرطة للقضاء علي الارهاب وفرض هيبة الدولة لحماية المواطنين وممتلكاتهم العامة والخاصة .

وطالبت القوي السياسية والثورية ببورسعيد في البيان الختامي للمؤتمر بإتخاذ مزيد من الإجراءات وخاصة علي أرض بورسعيد لضبط كل العناصر المحرضة والمثيرة للشغب وحاملي السلاح ومثيري الفتن من الجماعات الإرهابية المسلحة وفض جميع الإعتصامات بالمدينة.

وأكد الحاضرون بالمؤتمر علي دعم وتأييد قرارات السلطات المختصة برفض تشكيل لجان شعبية في الوقت الراهن , وترك الامر لاجهزة الامن حفاظاً علي الارواح والممتلكات وحرمة الدماء.

كما ناشدت القوي السياسية أبناء بورسعيد الشرفاء اتخاذ مواقف وطنية تجاه الدول التي أعلنت عدائها للثورة المصرية بأن تتوقف جميع المعاملات التجارية مع هذه البلدان انصياعاً لإرادة الشعب وبشكل فوري.

وأختتمت القوي بيانها  :” علي الجميع أن يختار إما ان يكون مصرياً خالصاً او أن يكون مع الخائنين , وعاهدوا الجميع من خلال البيان على أن نتمسك بخريطة الطريق التي رسمت يوم 30 يونيو الماضى وأيضا التمسك بمواقفهم الثابتة تجاه الوطن .

جدير بالذكر أنه شارك في المؤتمر كافة القوي الثورية والساسية والحزبية والائتلافات والحركات الشبابية الثورية ببورسعيد وعلي رأسها , أحزاب الوفد , والناصري , التجمع , المصريين الأحرار , المؤتمر , الدستور , اللجان الشعبية , التيار الشعبي , ائتلاف شباب الثورة , ائتلاف شباب ماسبيرو , ومجموعة من النشطاء السياسيين والحقوقيين وشباب الثورة بالمحافظة.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق