أخبار وتقاريرالرياضة

الفيفا مصر تلعب للفوز…….بالاسماء تشكيلة مصر امام قطر

 أ ش أ

اهتم الاتحاد الدولى لكرة القدم /الفيفا/ باستعدادات منتخب مصر بطل أفريقيا لمواجهة منتخب قطر فى مباراة وديه بالعاصمة القطرية الدوحة .

وذكر الفيفا “المنتخب المصري سيخوض لقاء قطر للفوز وليس الترفيه” وقال أن الجهازالفنى لمنتخب مصرأكد أنه سيلعب للفوز حيث أكد شوقي غريب, المدرب العام لمنتخب مصر, أن الفريق سيخوض لقاء قطر الودي الذي سيقام يوم 16 دسمبر الجاري بغرض تحقيق الفوز حتى يتسنى للجهاز الفني الوقوف على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين.

وأضاف غريب “إننا سنحاول من خلال لقاء قطر الودي التعرف على مواطن القوة والضعف في صفوف الفريق خاصة وأنها تعتبر بمثابة بروفة قوية قبل مواجهة جنوب أفريقيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2012 بغينيا الاستوائية والجابون”.

ونفى المدرب العام لمنتخب مصر أن يكون الغرض الأساسي من خوض هذه المباراة الودية هو الترفيه ومشاركة قطر في الاحتفال بفوزها بشرف استضافة كأس العالم 2022 فقط, ولكن أيضا “من أجل خوض مباراة نسعى من خلالها للوقوف على مستوى اللاعبين”.

وأشار غريب إلى أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بضرورة اعتبار اللقاء رسميا وليس وديا حتى يبذل اللاعبون قصارى جهدهم خلال تلك المباراة.

وتغادر في الخامسة والنصف مساء الاثنين بعثة المنتخب الوطني متوجهة إلي العاصمة القطرية الدوحة‏,‏ استعدادا لمباراته الدولية الودية المقرر إقامتها أمام نظيره القطري الخميس‏ 16 ديسمبر الحالي‏

وتضم البعثة ‏20‏ لاعبا من بينهم الحراس الثلاثة‏:‏ عبدالواحد السيد‏,‏ محمد صبحي‏,‏ وأمير عبدالحميد‏,‏ واللاعبون‏:‏ وائل جمعة‏,‏ محمود فتح الله‏,‏ أحمد دويدار‏,‏ محمد نجيب‏,‏ شريف عبدالفضيل‏,‏ أحمد سمير فرج‏,‏ ومحمد عبد الشافي في الدفاع‏,‏ وأحمد فتحي وعمرو السلية‏,‏ إسلام عوض‏,‏ وإبراهيم صلاح في الوسط‏,‏ أحمد عيد عبدالملك‏,‏ محمد أبوتريكة‏,‏ وليد سليمان‏,‏ أحمد عبدالظاهر‏,‏ محمد ناجي جدو‏,‏ وأحمد حسن مكي في الهجوم‏,‏ ولم تضم القائمة المسافرة لاعب المقاصة أيمن حفني‏.‏

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق