الرياضة

الفراعنة يواصلون انتصاراتهم في التصفيه القارية للمرة السادسه

حقق منتخب مصر العلامة الكاملة في المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم “البرازيل 2014″، بالفوز على ضيفه منتخب غينيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة السادسة للمجموعة السابعة، في اللقاء الذي أقيم بإستاد الجونة.

جمع منتخب مصر، من المرحلة الثانية للتصفيات القارية 18 نقطة من ستة انتصارات متتالية، ليكون المنتخب الوحيد في العالم، الذي يحقق كل نقاط المرحلة في تصفيات كأس العالم.

تأخر منتخب مصر مبكراً، بعدما أحرز مدافع الفراعنة آدم العبد، هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة، قبل أن يصحح حسام غالي الأوضاع، ويحرز هدف التعادل لـ”الفراعنة” في الدقيقة 38 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أحرز محمد أبوتريكة هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 51، من ركلة جزاء، وتعادل نابي ساموه للمنتخب الغيني في الدقيقة 57، ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر.

منتخب الفراعنه - ارشيف

وأعاد محمد صلاح التقدم للمنتخب المصري، عندما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 83، قبل أن يختتم عمرو زكي أهداف اللقاء في الدقيقة 88، أي قبل دقيقتين فقط على انتهاء زمن المباراة.

تعرض لاعب منتخب غينيا، كامل زياتي، للطرد في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، ليكمل منتخب بلاده اللقاء بعشرة لاعبين.

وينتظر منتخب مصر قرعة المرحلة الأخيرة من التصفيات، التي ستجرى يوم 15 سبتمبر/ أيلول الجاري، لمعرفة الفريق الذي سيخوض أمامه المرحلة النهائية، بطريقة الذهاب والإياب، خلال شهري أكتوبر/ تشرين الأول، ونوفمبر/ تشرين الثاني المقبلين.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق