أخبار وتقاريرالرياضة

العراق يقترب من وداع كأس العالم للناشئين بالإمارات بعد خسارته أمام المنتخب المكسيكي

اقترب المنتخب العراقي من وداع بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً، التي تستضيفها الإمارات حالياً، بعد خسارته أمام نظيره المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة.

ويحتل ناشئو “أسود الرافدين” المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط، بينما رفع منتخب المكسيك رصيده إلى ثلاث نقاط، يحتل بها المركز الثالث.

واحتفظ منتخب نيجيريا بصدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع منتخب السويد بثلاثة أهداف لمثلهم، وبنفس الرصيد جاء ناشئو السويد في المركز الثاني بفارق الأهداف.

وفي المجموعة الخامسة، اقترب المنتخب الأرجنتيني من التأهل إلى الدور الستة عشر،  بفوزه  على نظيره النمساوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لينفرد بصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما تراجع منتخب النمسا للمركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وتعادل منتخب كندا مع نظيره الإيراني بهدف لمثله، ليحتل المنتخب الكندي المركز الثاني برصيد نقطتين، وبفارق الأهداف، فيما جاء منتخب إيران في المركز الثالث.

وتبدأ مباريات الجولة الثالثة الأربعاء، بمباراة إيطاليا وأوروغواي، ونيوزيلاندا مع كوت ديفوار، ضمن مباريات المجموعة الثانية، وفي المجموعة الأولى يلعب منتخب سلوفاكيا مع الإمارات، والبرازيل مع الهندوراس.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق