الرياضة

الزمالك يرفض اعارة عمرو زكي لنادي روسي والعميد احمد حسن ينضم لمعسكرالاستعداد للقاء “يانغ أفريكانز

 رفض مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس، التفريط في مهاجم الفريق عمرو زكي، بعدما تلقى النادي عرضاً من أحد الأندية الروسية، للحصول على خدمات اللاعب، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك، عبد الله جورج، ، أن النادي تلقى عرضاً من أحد الأندية الروسية، لضم عمرو زكي، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، مقابل 500 ألف دولار، وذكر أن مجلس الإدارة عرض الأمر على الجهاز الفني، قبل الرد على العرض الروسي.

وأضاف جورج أن الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة حسن شحاتة، أكد تمسكه باستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق، خاصةً بعد تألقه خلال مباراة الذهاب أمام فريق “يانغ أفريكانز” التنزاني، في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتابع رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك أن شحاتة أبلغ مجلس الإدارة بتمسكه بكل اللاعبين، رافضاً التفريط في أي لاعب في الوقت الراهن، خاصةً بعدما تلقى الظهير الأيمن للفريق، عمر جابر، عرضاً بالانضمام إلى أحد الأندية البولندية، تم رفضه كذلك.

وفي إطار استعدادات الفريق للقاء العودة أمام الفريق التنزاني، ضمن الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامته على ملعب إستاد الكلية الحربية السبت المقبل، بدأ الزمالك معسكراً مغلقاً الخميس، استعداداً لتلك المباراة المرتقبة.

وقال المدرب العام للفريق، إسماعيل يوسف،، إن الجهاز الفني اختار 20 لاعباً للدخول في معسكر الاستعداد للقاء “يانغ أفريكانز”، منهم “عميد لاعبي العالم”، أحمد حسن، والذي سينضم للفريق الجمعة، عقب عودته من قطر، بعد مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراتي كينيا والنيجر.

وأضاف يوسف أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أبلغ حسن باحتساب لقاء كينيا ضمن مبارياته الدولية، لينهي الجدل الذي أُثير حول اللقاء، ليرتفع رصيد اللاعب إلى 180 مباراة دولية، متفوقا على الحارس السعودي “المعتزل”، محمد الدعيع، بمباراتين.

يذكر أن مباراة الذهاب، التي أقيمت بتنزانيا، قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لهدف، ويحتاج الفريق الأبيض إلى الفوز بأي نتيجة، في المباراة التي ستُقام بدون جمهور، لضمان التأهل إلى دور الـ32 التالي.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق