أخبار وتقاريرالرياضة

الداخلية تقرر عدم حضور الجماهير في مباريات الدوري أو دوري أبطال أفريقيا القادمة

قال اللواء أشرف عبدالله مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزي، أن الوزارة قررت عدم حضور الجماهير في المباريات المقبلة بالدوري أو دوري أبطال أفريقيا، وذلك في أعقاب أحداث مباراة الزمالك وكابوسكورب الأنجولي بذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

وأضاف عبدالله – في تصريحات لقناة “سي بي سي اكسترا” مساء الاثنين – أن وزارة الداخلية تلقت بعض المعلومات التي تشير إلى محاولة بعض الاشخاص استغلال الحشود الجماهيرية ودس بعض الاسلحة.

كان نادي الزمالك قد حاول الحصول على موافقة أمنية لحضور الجماهير مباراة كابوسكورب الماضية، ولكن وزارة الداخلية رفضت بشدة.

وكشف مساعد وزير الداخلية أن قرار عدم حضور الجماهير، يشمل مباريات الأندية المصرية في الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفيما يتعلق بمسألة حضور الجماهير لمباريات المنتخب المصري، قال اللواء أشرف عبدالله إن “مباريات المنتخب المصري سيكون لها وضع مختلف، وسيتم التنسيق بشأن حضور الجماهير خلال هذه المباريات خلال اجتماعات القيادات الأمنية واتحاد الكرة في الفترة المقبلة”.

وكانت مباراة كأس السوبر الأفريقي بين فريقي الأهلي المصري والصفاقسي التونسي يوم 20 فبراير الماضي قد شهدت اشتباكات بين رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري (ألتراس أهلاوي) وقوات الأمن في ملعب القاهرة الدولي، مما أدى إلى سقوط إصابات.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق