أخبار مصريةأخبار وتقارير

الداخلية تعلن بيان هام لمواجة ما أثير حول المخالفات المالية للوزراء السابقيين

إيماءاً لما سبق وأن تناولته بعض الصحف ووسائل الإعلام حول ما آثاره السيد رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن بعض المخالفات المالية فى عمل الوزارة خلال فترات السادة الوزراء السابقين ، ومنع الوزارة لموظفى الجهاز من إستكمال عملهم … فإن الوزارة تؤكد على ما يلى : –
وزارة الداخلية تعمل فى إطار من الشفافية الكاملة ولا تتستر على أى وجه من أوجه الفساد المالى سابقا أو حالياً .
أن أجهزة الوزارة المعنية يسرت عمل مسئولى الجهاز خلال العامين الماضيين فى فحص كافة أعمال الوزارة المالية وقد إنتهت اللجنة المكلفة من قِبل الجهاز من عملها وأحالت مالديها من ملاحظات سابقة للسيد قاضى التحقيق .. وقد تم مخاطبة السيد رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات لإرسال لجنة أخرى فى حال ما إذا كان هناك فحص جديد لأى أعمال أخرى .. وتؤكد الوازرة أنها لا تمنع أحد من ممارسة عمله .
أن ما دأب السيد رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات على إثارتة عبر وسائل الإعلام من وقائع منسوبة لأجهزة وزارة الداخلية ـ دون مبرر ـ أمر يتنافى مع ما جرى علية العمل حيث أنة يستوجب إخطار الوزارة بأى مخالفات لتقوم الوزارة بفحصها والرد عليها .. ولا يجوز تناولها إعلامياً من قِبل مسئولى الجهاز المركزى للمحاسبات قبل التحقق من صحتها.
وتهيب الوزارة بالكافة تحرى الدقة والإلتزام بشأن الموضوعات التى تتصل بعمل أجهزتها وتجنب إلقاء التهم جزافاً قبل التحقق من صحتها .

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق