أخبار مصريةأخبار وتقارير

التحالف الوطني لدعم الشرعية يدعو لمليونية اليوم لدعم صمود الحركة الطلابية

 دعا أنصار الرئيس المصري “المعزول”، محمد مرسي، إلى تنظيم مظاهرة مليونية الثلاثاء، بهدف “دعم صمود الحركة الطلابية”، في أعقاب تجدد الاشتباكات بين أنصار ومعارضي جماعة “الإخوان المسلمين” بجامعة الأزهر.

وقال ما يُعرف بـ”التحالف الوطني لدعم الشرعية”، المنبثق عن جماعة الإخوان، في بيان أصدره الاثنين، إن “الانقلاب وأدواته يواصلون الانهيار.. وهو أوهن من بيت العنكبوت”، كما ذكر أن “الثورة المتصاعدة في كل مكان، هي صاحبة القرار والميعاد.”

ووجه تحالف الشرعية، في بيانه رقم 145، نداءً إلى أن من وصفهم بـ”الحرائر” و”الأحرار”، قائلاً: “تخطون بثورتكم المهيبة خطوات متقدمة للأمام، بصمود تاريخي.. رغم الإرهاب الانقلابي الجبان، وارتفاع أعداد رهائن الحرية، تلقنون الانقلابيين الدرس تلو الدرس بسلمية مبدعة.”

وتابع في البيان “أيها الثوار أيتها الثائرات.. لا يغرنكم مسرحيات التهدئة الهزلية، وخطابات التهديد الجوفاء، ورسائل الانقلاب المغشوشة.. فالانقلاب وأدواته يواصلون الانهيار، وهو أوهن من بيت العنكبوت، وقد حانت ساعة القصاص.”

ودعا تحالف دعم الشرعية، الذي يقوده قياديون بجماعة الإخوان ومؤيدون للرئيس السابق، “الجميع إلى مواصلة الغضب في مليونية حاشدة الثلاثاء، تحت عنوان الطلاب يقودون الثورة، دعماً لصمود الحركة الطلابية ونضالها”، بحسب ما أورد البيان.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق