الرياضة

البدري يؤكد مشاركة جمعة واكرامي أمام صن شاين

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي على مشاركه ثنائي الفريق شريف اكرامي ووائل جمعة في لقاء العودة أمام صن شاين النيجيري والمقرر له 21 أكتوبر الجاري على ملعب الدفاع الجوى .

ونفى البدري في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي وجود أى نية لاستبعاد الثنائي بحجة حصولهما على انذار في لقاء الذهاب والخوف من تعرضهما للانذار الثاني في لقاء الاياب ومن ثم عدم مشاركتهما في المباراة النهائية فى حالة الصعود .

وعانى وائل جمعة من الألام فى معدته صباح السبت حرمته من المشاركة فى المران ، وأكد الدكتور ايهاب على طبيب الفريق على انتظامه فى التدريبات الأحد بشكل طبيعى وكان جمعة واكرامى حصلا على انذار فى لقاء الذهاب فى نيجيريا والذى انتهى بالتعادل الإيجابى 3/3 .

جمعه واكرامي

ومن جهة أخرى دخل الثلاثي وليد سليمان ومحمود حسن “تريزيجه” واحمد عادل عبد المنعم في تدريبات خاصة بصالة التأهيل البدني بالنادي استعدادا للعودة إلى تدريبات الفريق الجماعية .

كما يعود الاحد الى التدريبات الجماعية للفريق كلاً من سيد معوض و أوسو كونان لاعبا النادي الأهلي و اللذان يخضعان لفترة تأهيل من الإصابة منذ فترة طويلة تحت إشراف أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز و من جانبه أكد إيهاب علي طبيب الفريق أن الثنائي من الممكن مشاركتهما في التدريبات الجماعية بدءاً من الاحد على سبيل التجربة و تمهيداً لدخولهم بشكل منتظم في التدريبات الجماعية بعد أن أكد الطبيب أن الثنائي قد تعافي تماماً من الاصابة التي لحقت بهما مؤخراً .

وكان معوض يعاني من آلام في كعب القدم منذ معسكر برج العرب فيما كان يشكو كونان من آلام العضلة الضامة .

من ناحية اخرى .. أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الفريق لن يعامل صن شاين بالمثل بعد الصعوبات التي واجهتها البعثة خلال رحلة نيجيريا وقال عبدالحفيظ “تعرضنا لمواقف صعبة خلال رحلة نيجيريا سواء في الإقامة أو في الانتقال, ولكن أعتقد أن إمكانيات صن شاين المادية هي من أجبرتهم على التعامل معنا بهذه الطريقة, ولذلك سنعاملهم على أفضل ما يكون”.

فيما تمنى عبدالحفيظ أن يخوض الأهلي مواجهة طلائع الجيش الودية على ملعب الدفاع الجوي حتى يشعر اللاعبين بالملعب ويحفظونه بشكل جيد قبل المباراة الحاسمة وأضاف “بالتأكيد نرغب في إقامة لقاء الجيش على ملعب الدفاع الجوي, ذلك سيساعدنا كثيرا أمام صن شاين”.

وأشار “ولكن إذا تعذر ذلك سنخوض المباراة على ملعب جهاز الرياضة العسكري, ونؤجل اللعب على ملعب الدفاع الجوي للقاء نصف النهائي” .

واختار الأهلي أن تقام مباراته مع صن شاين على ملعب الدفاع الجوي رغم أن التوقعات كانت تشير إلى أنه سيطلب إقامتها على ملعب برج العرب.

 

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق