أخبار وتقاريرالرياضة

الاهلي يتوعد الزمالك بقمه ساخنه وزكي يشارك رغم عدم وصول بطاقته الدوليه

 بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكراً مغلقاً الأحد، بمدينة “العين السخنة”، استعداداً للقمة المبكرة المرتقبة أمام النادي الأهلي، ضمن دور الـ16 ببطولة كأس مصر، مساء الأربعاء المقبل، بعدما تخطى الفريقان دور الـ32 على حساب كل من “الفيوم”، و”نبروه” مساء السبت.

وقرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة حسام حسن، إقامة المعسكر المغلق للفريق في المنتجع الواقع على ساحل البحر الأحمر، وهو نفس المكان الذي أُقيم معسكر الفريق قبل مباراة القمة الأخيرة التي جمعت بين الغريمين التقليديين، ضمن بطولة الدوري المصري، والتي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

وفيما نجح لاعبو الزمالك في التأهل لدور الـ16 بصعوبة بالغة، أمام الفيوم، بهدف وحيد سجله اللاعب أحمد جعفر في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، فقد تمكن لاعبو الأهلي من تحقيق فوز عريض على نبروه بثلاثية نظيفة، بواقع هدفين لمحمد فضل في الدقيقتين 28 و54، وهدف لأحمد شكري في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وتُعد القمة المرتقبة هي الثالثة بين الفريقين هذا الموسم، حيث سبق والتقيا مرتين ضمن بطولة الدوري، انتهى لقاء الذهاب، ضمن الأسبوع الـ12، في 8 ديسمبر/ كانون الأول الماضي بتعادلهما سلبياً، بينما انتهى لقاء الإياب، ضمن الأسبوع 27، في 16 أبريل/ نيسان الماضي، بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

وقرر المدير الفني للزمالك ضم جميع اللاعبين الـ22 الذين شملتهم قائمة المباراة الأخيرة أمام الفيوم، بالإضافة إلى الثنائي عماد السيد، وعمرو زكي، رغم أن الأخير لم يقيد رسمياً ضمن صفوف القلعة البيضاء، حيث ما زال بانتظار وصول بطاقته الدولية.

وعقب انضمامه لمعسكر الفريق، توعد عمرو زكي بتحقيق الفوز على الأهلي، معتبراً أن الزمالك يُعد “أفضل الفرق التي تقدم كرة جماعية، وتجمع بين تحقيق الفوز والأداء”، وقال إن “الفترة الأخيرة برهنت أن الزمالك هو أفضل فريق كرة قدم في مصر.”

كما تعهد اللاعب، الذي قرر نادي “هال سيتي” الإنجليزي إنهاء إعارته، بأنه سيبذل قصارى جهده ليكون جاهزاً للمشاركة في المباراة، وأعرب عن أمنيته في أن يستطيع اللحاق باللقاء بعد أن تنتهي أزمة مشاركته مع الزمالك في المباريات، ووصول بطاقته الدولية.

 

وأشار اللاعب إلى أن وكيل أعماله قد أكد له أن بطاقته قد تصل الاثنين المقبل، وأنه سيكون جاهزاً لخوض اللقاء، “وهو ما يتمناه اللاعب للمساهمة في تحقيق الفوز على النادي الأهلي في المباراة”، على حد ما جاء على الموقع الرسمي للزمالك.

وكان الزمالك قد قدم زكي لفريق “هال سيتي”، على سبيل الإعارة، في يناير/ كانون الثاني الماضي مقابل 450 ألف جنيه إسترليني، ولكن اللاعب لم يشارك مع الفريق الإنجليزي إلا في ست مباريات فقط، بينها أربعة لعب خلالها كاحتياطي، ولم يسجل خلالها أي أهداف

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق