نحن والعالم

بولندى يكتشف وجود رصاصه فى رأسه بعد خمس سنوات

 

عاش بولندي يقيم في ألمانيا حياته بشكل عادي خمس سنوات كاملة دون أن ينتبه الى أنه أصيب برصاصة في رأسه لانه كان مخمورا وقت الحادث. وقالت الشرطة في مدينة بوخوم في غرب ألمانيا يوم الثلاثاء ان الاطباء عثروا على رصاصة عيار 22 في مؤخرة رأس البولندي البالغ من العمر 35 عاما عندما ذهب لازالة ما كان يظن أنه تورم.

وصرح متحدث باسم الشرطة بأن الرجل تذكر بعد أن عرض عليه الاطباء المقذوف الذي يبلغ قطره 5.6 مليمتر أنه تلقى ضربة على رأسه قرب منتصف الليل خلال حفل بمناسبة بداية العام الجديد “في 2004 أو 2005” لكنه نسي ذلك لانه كان وقتها “ثملا بشدة”.وأضاف “قال لنا انه يذكر شعوره بألم في رأسه لكنه لم يذهب الى طبيب.”

والتأم الجرح بعد ذلك حول الرصاصة ولم يكتشف وجودها الا عندما حمله الالم المتكرر على الذهاب لفحص التورم.وقالت الشرطة انها لا تعتبر الحادث مثيرا للشبهات حيث يحتمل ان الرصاصة استقرت في رأس الرجل بعد أن أطلق أحد الحضور مسدسه احتفالا.

وأضاف المتحدث “يحتمل أن رصاصة أطلقت في الهواء ودخلت رأس الرجل وهي تسقط.”وذكرت الشرطة أن من المتوقع أن يخرج الرجل الذي يقيم في ألمانيا منذ عدة سنوات من المستشفى في وقت لاحق هذا الاسبوع بعد أن أخرجت الرصاصة من رأسه يوم الجمعة.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق