الرياضة

لخويا يكسب “الديربي” القطري ضد السد ويضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال

كسب لخويا “الديربي” القطري ضد مضيفه السد (2-1) في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 19 مايو/أيار، في ستاد “جاسم بن حمد”، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقدم لخويا بهدفين متتاليين سجلهما كل من المهاجمين سباستيان سوريا، والتونسي يوسف المساكني في الدقيقتين الـ (13 و 36)، ومن ثم قلص المهاجم حسن الهيدوس النتيجة للسد في الدقيقة الـ 37 من زمن الشوط الأول.

و حقق فريق بيروزي الإيراني فوزا ثمينا على ضيفه الهلال السعودي 1-صفر في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا ، وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

بينما فشل ناديا جيونبك هيونداي وسون سامسونج بلو وينجز من كوريا الجنوبية في تحقيق نتائج إيجبية في مباراتيهما بدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء ليقتربا من توديع البطولة مبكرا.
 
وعلى ملعب جيونجو تعادل جيونبك هيونداي 1-1 مع ضيفه بكين جوان الصيني ليصعب من مهمته في التأهل لدور الثمانية من البطولة لاسيما وانه سيواجه الفريق الصيني على أرضه ووسط جماهيره يوم 26 من الشهر الجاري.
 
وتقدم لجيونبك هيونداي كي هي كيم في الدقيقة 13 وتعادل لبكين جوان بابلو باتالا من ضربة جزاء في الدقيقة .85
 
وعلى ملعب سواون خسر سون سامسونج بلو وينجز من مضيفه كاشيوا ريسول الياباني 2-3 لتصعب مأمورية الفريق الكوري في مباراة العودة التي ستقام يوم 26 أيضا.
 
وأحرز هدفي سون سامسونج بلو وينجز يوم كي هون وتاي سي جونج في الدقيقتين 2 و.59
 
وأحرز أهداف كاشيوا ريسول اكيمي بارادا في الدقيقة 12 ولياندرو دا سيلفا (هدفين) الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 30 و الثاني في الدقيقة .55
 

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق