أخبار مصريةأخبار وتقارير

استشهاد شخص وإصابه 12 في إنفجار برفح وعناصر إرهابية تستهدف اتوبيسات الأجارات الميدانيه للقوات المسلحه وتقتل ظابط صف وسائق مدني وتصيب خمسة أخرين

قال رئيس هيئة الإسعاف الدكتور أحمد الأنصاري أن شخصا قتل وأصيب 12 آخرون نتيجة انفجار وقع برفح علي مقربة من أتوبيس شرق الدلتا بمحافظة شمال سيناء اليوم /الثلاثاء.

وأكد الأنصارى – في تصريح له – أن الحادث وقع فى قرية”سادوت” بين رفح والشيخ زويد بشمال سيناء، حيث تم نقل 7 مصابين عن طريق سيارات الإسعاف، فيما تم نقل 5 مصابين عن طريق الأهالى إلى مستشفى رفح.

وأوضح أن جثة القتيل تم نقلها الى مشرحة مستشفى رفح، مشيرا الى انه تم إرسال 5 سيارات إسعاف الى موقع الحادث.

وكان مجهولون وضعوا عبوة ناسفة بمنطقة “سادوت” برفح في محافظة شمال سيناء انفجرت أثناء سير حافلة ومدرعة مما أدى إلى استشهاد جندى ومصرع مدني وإصابة بإصابات متنوعة، تم نقلهم إلى المستشفى.

 وفي اطار متصل  استهدفت مجموعة من العناصر الإرهابية عدد 2 أتوبيس مخصص للاجازات الميدانية لأفراد القوات المسلحة بسيناء، حيث تم تفجير 3 عبوات ناسفة وإطلاق نيران كثيفة أثناء مرور الأتوبيسات على طريق رفح-العريش فى المنطقة المحصورة بين قريتى الماسورة وأبوطويلة.

وعلى الفور، قامت عناصر التأمين بالاشتباك مع المجموع الإرهابية وإجبارها على الفرار، وقد أسفر الهجوم عن استشهاد ضابط صف وسائق مدنى، وإصابة 5 أفراد آخرين، تم نقلهم إلى مستشف العريش العسكرى لتلقى العلاج.
وتقوم عناصر القوات المسلحة حاليا بتمشيط المنطقة لضبط العناصر المتورطة فى الهجوم الإرهابى.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق