أخبار المحافظاتأخبار مصريةأخبار وتقارير

إعتصام مفتوح وإضراب عن الطعام لموظفي الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد

 

بورسعيد – جهندا عبدالحليم

أعلن اليوم – الثلاثاء-  عشرات الموظفون والعاملون بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع بورسعيد إضرابهم عن الطعام تزامناً مع دخول اعتصامهم المفتوح في اليوم الثالث علي التوالي , في مقر الاكاديمية باحدي القري السياحية بمدينة بورفؤاد , وذلك دون أية استجابة من المسئولين او الاستماع الي طلباتهم .

إعتصم موظفوا الاكاديمية منذ ثلاثة أيام من اجل تصديق قرار امين جامعة الدول العربية لموظفى الفرع  والعاملين به منذ الاربع سنوات بعقود مؤقتة دون تثبيت , او استجابة لمطالبهم التي طالبوا بها خلال الاشهر الماضية في وقفات احتجاجية و اعتصامات كان آخرها امام مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة .

وترددت أنباء عن نقل طلاب كلية النقل البحري بالفرع الي فرع الاسكندرية وإيقاف الدراسة بكلية الهندية وعدة كليات أخري لحين فض الاعتصام .

وهدد العاملون بالاكاديمية بالتصعيد في حال عدم تحقيق مطالبهم التي يرونها مشروعة وحقوق لهم , بعد عملهم بها ل 4 سنوات حتي في أحلك الظروف التي شهدتها البلاد الفترة الماضية .

و أعرب المعتصمون عن مدي استيائهم وغضبهم الشديدين من تعنت الادارة معهم , وعدم استجابتهم او سماعهم لمطالبهم , و انهم سوف يخاطبون الفريق السيسي , ومؤسسة الرئاسة لتوصيل اصواتهم ومحاولة تحقيق تلك المطالب المشروعة.

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق