أخبار مصريةأخبار وتقارير

إطلاق أسماء شهداء الشرطه من أبناء أسيوط علي المدارس الموجودة بالمحافظة

وافق اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط على تعديل أسماء بعض المدارس الموجودة بالمراكز التابعة للمحافظة بأسماء شهداء الشرطة من أبناء تلك المراكز.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، وبعد عرض كتاب الهيئة العامة للابنية التعليمية رقم 701 لسنة 2014 بشأن طلب الموافقة على تعديل أسماء بعض المدارس الموجودة بالمراكز التابعة للمحافظة بأسماء الشهداء من كل مركز.

وأكد محافظ أسيوط أن شهدائنا من رجال القوات المسلحة والشرطة قدموا نموذجاً للتضحية من أجل الوطن وتحقيق الأمن والأمان للشعب المصرى مشيراً إلى أن إطلاق أسماء الشهداء على مدارس المحافظة هو تخليداً لذكراهم وعرفانا بالجميل ومن شهداء رجال الشرطة بالمحافظة والذين سيتم إطلاق أسمائهم على مدارس المحافظة .

وتشمل الأسماء : رائد الحسن الشريف أحمد عبد الجواد ويطلق أسمه على مدرسة محمد فريد الاعدادية بديروط، ورائد أحمد جلال محمد عبد القادر يطلق أسمه على مدرسة المتفوقين من الحضانة للثانوى أسيوط التجريبية للغات، وأمين شرطة عبد الناصر محمد عاشور يطلق أسمه على مدرسة الهدايا الابتدائية المشتركة بمركز أسيوط، وأمين شرطة عبد الناصر محمد عبد اللاه ويطلق أسمه على مدرسة العقال البحرى الاعدادية بنين بمركز البدارى، وأمين شرطة محمد بدرى أحمد ويطلق أسمه على مدرسة المعصرة الحديثة للتعليم الاساسى بمركز الفتح، ومساعد شرطة شحاته على أحمد ويطلق أسمه على مدرسة الكوم الاحمر للتعليم الاساسي بأبوتيج.

كما تشمل الاسماء مساعد شرطة أحمد عبد الزين عبد الله ويطلق اسمه على مدرسة النصر الابتدائية المشتركة بقرية المندرة بمركز ديروط، ومندوب شرطة إسلام أحمد سيد ويطلق اسمه على مدرسة النصر الابتدائية المشتركة بمركز ديروط ورقيب أول شرطة الحسيني سعيد محمد المحروقي ويطلق اسمه على مدرسة ساحل سليم الابتدائية، ومجند ضاحي عبد القادر محمد ربيعى ويطلق أسمه على مدرسة الانصار الابتدائية بقرية الانصار بالقوصية.

كما وافق المجلس التنفيذى للمحافظة على إطلاق أسم الشهيد نقيب شرطة أحمد رضوان أبو دومة على شارع التأمينات المتفرع من شارع تقسيم البترول بحي شرق مدينة أسيوط.

المصدر :أخبار مصر

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق