أخبار مصريةأخبار وتقارير

أهالي المحلة يشيعون شهيدهم في جنازة عسكرية ومصرع شخصين وإصابة أربعة بنفس المدينة

شيع آلاف من أهالى قرية “كفر حجازى” والقرى المجاورة لها وأبناء مدينة المحلة فجر اليوم الخميس جنازة الشهيد الرقيب وحيد السيد مصطفى( 21 سنة) الذي استشهد في هجوم علي كمين برفح، الاربعاء، بشمال سيناء على يد الإرهابين.

تقدم الجنازة العسكرية للشهيد مدير أمن الغربية اللواء حاتم عثمان وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية, لمثواه الأخير ودفن بمقابر العائلة بالقرية, وقام أهالى القرية برفع لافتات مناهضة لجماعة “الإخوان المسلمين”.

وطالب تحالف شباب القرية بقيادة بشير النواوى بالقصاص للشهيد, الذى كان العائل الوحيد لأسرتة, من أعداء الوطن والقضاء على البؤر الإرهابية.

 

جنازة عسكريه - ارشيف

 وفي المحلة ايضا لقى شخصان مصرعهما وأصيب 4 أخرون بالأعيرة النارية بالمحلة عندما قام صاحب سرجة بمنطقة ميدان أبو الحسن بإطلاق النيران بشكل عشوائي أثناء جلوس بعض الأشخاص على المقهى المقابل له بسبب خلافات بينه وبين صاحب المقهى عندما اعترض صاحب السرجة على طريقة جلوس رواد المقهى أمامه.

وكان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثاني المحلة بمصرع تامر السيد السباعي ومحمد عطية الكومي بطلق ناري بالصدر والبطن وإصابة 4 أخرين.

وتبين من التحريات قيام مصطفى سلامة, صاحب سرجة بالاعتراض على استغلال صاحب المقهى الشارع ويدعى السيد السباعي, صاحب مقهى بوضع كراسي المقهى بطريقة أصابته بالضرر تطور على أثارها المتهم بإطلاق النيران بسلاح ناري بحوزته بشكل عشوائي مما أسفر عن الحادث.

وقد تم القبض على المتهم ونقل الجثتين والمصابين لمستشفى المحلة العام وتم تحرير محضر بالواقعة, وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق