أخبار وتقاريرالرياضة

مرتضي منصور يطالب بحضور 40 ألف في مواجهه الزمالك مع أهلي طرابلس

مرتضي منصور يطالب بحضور 40 ألف في مواجهه الزمالك مع أهلي طرابلس

أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن قراره بالتقدم بطلب رسمي للجهات الآمنية لزيادة عدد الجماهير في مواجهة أهلي طرابلس الليبي المقرر لها يوم الاحد المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا إلى 40 الف متفرج.
حيث أكد رئيس نادي الزمالك أنه هناك رغبة في مساندة اللاعبين بشكل جيد عن طريق الحماس الجماهيري مؤكدا انه من الصعب أن يخوض المباراة ب10 الاف متفرج فقط مطالبا بموافقة الجهات الآمنية علي تواجد الجماهير.
في الوقت نفسه .. أعلن مرتضي منصور عن قراره بدخول كافة لاعبي الفريق معسكراً مغلقاً بالإسكندرية فور عودة بعثة الفريق للقاهرة من زيمبابوي إستعدادا لمواجهة فريق أهلي طرابلس الليبي .
واضاف رئيس نادي الزمالك للموقع الرسمي لناديه – أنه سيتم سحب جميع الهواتف المحمولة للاعبي الفريق للتركيز في المواجهة سعيا لتحقيق الفوز.
وأختتم رئيس النادي أنه لم يتدخل في الجانب الفني أو عمل البرتغالي أوجستو ايناسيو منذ توليه المسئولية ولكن النتائج جاءت سلبية.
وخسر الزمالك 1-3 امام كابس يونايتد امس الاحد , وجمدت الخسارة رصيد الزمالك عند خمس نقاط, ليتراجع إلى المركز الرابع والأخير للمجموعة الثانية للمسابقة, فيما رفع كابس يونايتد الزيمبابوي رصيده إلى 6 نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث .
سيحتاج الزمالك للفوز على الفريق الليبي, مع انتظار عدم انتصار كابس يونايتد على اتحاد العاصمة الجزائري, للتأهل لدور الثمانية للمسابقة القارية.

المصدر :أخبار مصر

متابعينا علي فيسبوك
اضغط لتقييم المقال
نشكرك للتقييم ، رأيك يهمنا :)
الوسوم

كريم عادل

كريم عادل - محرر رياضي ببوابة أوراق عربية الإلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق